سما المصري لـ«ميدو» بعد دفاعه عن فستان رانيا يوسف: الرجالة ماتت في الحرب.. اختشي عيب

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل طباعة

هاجمت الفنانة سما المصري، نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، بعد دفاعه عن الفنانة رانيا يوسف بعد أزمة فستانها، التي أثارت به الجدل في ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، الذي أقيم مساء الخميس الماضي بدار الأوبرا.

وقال "المصري"، لـ"ميدو" عبر موقع "إنستجرام": "أنت بتقول اللي بينقد فستان رانيا يوسف يتمنى يبوس رجليها. أنا متعودتش أبوس غير رجل أمي. إنت متعود تبوس رجلين حريم دي حاجة ترجعلك انت. اختشي عيب".

وتابعت "المصري" قائلة: "ننقد براحتنا حقنا زي ما هي حقها تلبس اللي عايزاه لكن هتجيب سيرة أمهاتنا وأبهاتنا وكده هنقلب الترابيزة عليك إنت وأي حد، أنا بقولك أهو".

واختتمت بتوجيه سؤال لجمهورها، قائلة: "مين هنا يا رجاله بيبوس رجل امه بس؟. الرجالة ماتت في الحرب أصلها".

كان أحمد حسام ميدو، قد دافع عن حرية رانيا يوسف في ارتداء ما تريد عبر تدوينه له قال فيها: "فستان رانيا يوسف وحش جدًا بصراحة بس إنتوا مال أبوكوا، هتنزلوا معاها القبر تتحاسبوا، والله والله والله 70٪ من اللي هاجموها لو شافوها هيبوسوا إيديها ورجليها كمان".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع سما المصري لـ«ميدو» بعد دفاعه عن فستان رانيا يوسف: الرجالة ماتت في الحرب.. اختشي عيب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق