الجمعة.. «آليس في بلاد العجائب» يختتم عروضه على مسرح البالون

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل طباعة

يختتم العرض المسرحي "آليس في بلاد العجائب" عروضه موسمه الأول على مسرح البالون بالعجوزة، الجمعة المقبل، على أن يستأنف عرضه مره أخرى خلال إجازة نصف العام.

يذكر أن العرض المسرحي، "آليس في بلاد العجائب" حقق خلال عرضه على مسرح البالون نجاحا جماهيريا غير مسبوقا، وأعلى نسبة إيرادات في تاريخ مسرح الدولة، خاصة العروض الموجهة للطفل.

ويعد العرض التجربة الثانية للفنانة: مروة عبد المنعم، بعد نجاح عرض الأطفال "سنووايت" وحصوله على أفضل عرض أول في فعاليات الدورة الحادية عشرة للمهرجان القومي للمسرح.

جدير بالذكر أن المسرحية نقلت عن الرواية الشهيرة للكاتب الإنجليزي لويس كارول، وتحكي عن رحلة "آليس"، فتاة سقطت في جحر أرنب، فوجدت نفسها في عالم خيالي تسكنه مخلوقات غريبة، وبسبب فضولها المستمر تقع في العديد من المشاكل.

يشار إلى أن المسرحية من إخراج محسن رزق، وإنتاج "فرقة تحت 18" التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية بقيادة المخرج عادل عبده رئيس البيت الفني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الجمعة.. «آليس في بلاد العجائب» يختتم عروضه على مسرح البالون في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق