رانيا يوسف: الصور أظهرت «فستان المهرجان» بهذا الشكل.. ولم أقصد الخطأ

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل طباعة

فال الفنانة رانيا يوسف، إن الصور التي التقطت لها أثناء حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، صدرت صورة بأنها متعمدة ارتداء الفستان بهذا الشكل غير اللائق.

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الأحد، أن تصميم الفستان قامت بارتدائه أكثر من فنانة من قبل، ولكن نوعية القماش اختلفت وتسببت في رفع بطانته، وظهوره بهذا الشكل، مؤكدة أن هذا الخطأ غير مقصود.

وتابعت: «لما دخلت على الريد كاربت حسيت، مكنش ينفع اعدل الفستان، وده موقف ستات كتير بتتعرض ليه في مناسبات كتير، ومكنتش متخيلة أن الفستان بالمنظر ده، أنا أول مرة لبسه كان في المهرجان، والناس عندها حق بس متخيلتش حجم اللي حصل».

وأثارت الفنانة رانيا يوسف، حالة من الجدل، خلال الفترة الماضية؛ بسبب الفستان الذي ارتدته خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائي، والذي وصفه البعض بغير اللائق والجريء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع رانيا يوسف: الصور أظهرت «فستان المهرجان» بهذا الشكل.. ولم أقصد الخطأ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق