الوطن | فن وثقافة | إلهام شاهين والمسلماني يشاركان في احتفال سفارة الإمارات بعيده الـ47

الوطن 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 قدمت قناة "المحور" تغطية خاصة للاحتفال بالعيد الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، والذى يتزامن مع الاحتفال بمئوية حكيم العرب الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، اليوم.

وذهبت كاميرا قناة المحور إلى السفارة الإماراتية بالقاهرة وأجرت العديد من اللقاءات مع كبار الضيوف ومنهم السفير الإماراتي جمعة مبارك، الذي أكد أن الاحتفال بالعيد الوطني يتزامن مع مئوية الشيخ زايد "حكيم العرب"، وله الفضل في تأسيس اتحاد الإمارات وبناء دولة الإمارة ونرى الآن دولة متقدمة، حققت أرقاما قياسية في مختلف المجالات، وأن الشيخ زايد أحب وبادله الشعب المصري الحب والتقدير.

وجاءت كلمة الدكتور حسن راتب، رئيس شبكة قنوات المحور، بأن الشيخ زايد هو حكيم العرب، الذي يُجمع ولا يُفرق أو يُشتت، واستطاع أن يُقيم مدرسة لنعرف كيف نهضت الإمارات وتبوأت مركزا رائعا بين الأمم في العمران والنهضة والتنمية.

بينما أشار الإعلامي أحمد المسلماني إلى أن "زايد أحب مصر وبادلته مصر وشعبها الحب، وكان يعرف قدر ومكانة مصر، ومصر كانت تعرف أهميته والدور الوطني على المستوى العربي".

فيما قدمت النجمة إلهام شاهين تحية شكر وتقدير إلى دولة الإمارات في عيدها وإلى الشيخ زايد وهو "ليس أب للشعب الإماراتي فقط بل هو أب لكل العرب وحكيم العرب بالفعل، ولا ننسى مقولته الشهير مصر هي قلب الوطن العربي ومن غير الممكن أن يعيش الوطن العربي بلا قلب"

وأكد النجم أحمد بدير أن "الشيخ زايد أحب بلده ووحدها وأحبه وطنه العربي وربى في أبناء الإمارات الحب والتسامح لبلدهم ولوطنهم الكبير، والشعب المصري يحب الشعب الإماراتي، وأن أي تقدم للإمارات الآن ما هو إلا ثمرة مما قدم زايد سابقا".

يشار إلى أن قناة المحور وفي إطار الدور الهام  للإعلام الجاد، والذي يساهم في دعم أواصر الأخوة والمحبة بين الشعبين المصري والإماراتي، خصصت، اليوم الأحد 2 ديسمبر، للاحتفال بالعيد الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يتزامن مع الاحتفال بمئوية حكيم العرب الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

كما تعرض قناة المحور عددا من الفترات المفتوحة عن دولة العربية، والعلاقات المتميزة بين مصر والامارات وتبدأ من الخامسة وحتى السابعة مساءً ولقاءات خاصة مع عدد من الأشقاء في دولة الإمارات والمسئولين.

كما تُذيع قناة المحور فى العاشرة مساءً وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل تغطية خاصة من صالون المحور الثقافي، حيث حل معالى السفير الإماراتي جمعة مبارك ضيف شرف الصالون فى حلقة خاصة واستثنائية، حيث كرمه الدكتور حسن راتب ومنحه قلادة سيناء تقديرا لمكانته السياسية، بالإضافة إلى عشقه لمصر وشعبها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الوطن | فن وثقافة | إلهام شاهين والمسلماني يشاركان في احتفال سفارة الإمارات بعيده الـ47 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق