بعيدا عن "مايوه" رانيا يوسف.. السوشيال ميديا تختار "رضوى حسن" كأفضل إطلالة في "القاهرة السينمائي" (صور)

الموجز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

كتب: ضياء السقا

بعيدا عن الجدل الذي أثير بعد الفستان العاري للفنانة رانيا يوسف، اختار جمهور السوشيال الإعلامية رضوى حسن، مذيعة "dmc"، كأفضل إطلالة على السجادة الحمراء، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي لدورته الأربعين.

ورضوي حسن هى أول مذيعة كفيفة في ، وتقدم برنامج "السفيرة عزيزة" على قناة "dmc"، وكرمها الرئيس السيسي، مؤخرا خلال حفل ختام "منتدى شباب العالم".

وخطفت المذيعة الشابة الأنظار على السجادة الحمراء، بفستانها الأنيق، واعتبرها رواد مواقع التواصل، أنها الأجمل والأفضل كونها لم تعتمد على الفساتين المثيرة مثل بعض النجمات.

وتعد رضوى أول مذيعة كفيفة، حيث تغلبت على إعاقتها بعد أن فقدت بصرها في الصغر بسبب خطأ طبي، لكن ذلك لم يمنعها من السير وراء حلمها، حتى استطاعت أن تحققه متحدية كل الظروف بإرادة وعزيمة شديدتين.

 

وكانت رانيا يوسف قد أثارت عاصفة غضب على السوشيال ميديا، بظهورها بإطلالة جريئة، في حفل ختام مهرجان القاهرة.

وصدمت رانيا الجميع بإرتدائها فستان أسود اللون شفاف، شبهه البعض بالمايوه، مما عرضها لانتقادات حادة.

اقرأ أيضا: عاصفة غضب على "السوشيال ميديا" بعد إطلالة "رانيا يوسف" الصادمة: ده مايوه مش فستان! (فيديو وصور)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بعيدا عن "مايوه" رانيا يوسف.. السوشيال ميديا تختار "رضوى حسن" كأفضل إطلالة في "القاهرة السينمائي" (صور) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموجز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموجز

أخبار ذات صلة

0 تعليق