الانباء الكويتية: شويكار: ابتعدت عن الفن لعدم ملاءمة المناخ العام

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الثلاثاء 2018/11/13

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1601

القاهرة ـ محمد صلاح

أكدت الفنانة شويكار في تصريح خاص لـ «الأنباء» ان حالتها الصحية أصبحت جيدة جدا منذ فترة طويلة بعد تماثلها للشفاء من كسر في الحوض، لافتة الى انها تعيش حياتها بشكل طبيعي ولكنها لا تفضل الظهور في الاعلام او المناسبات الفنية او الاجتماعية.

وقالت: أقضي يومي في غاية الاستمتاع مع ابنتي منة الله وأحفادي نازلي وفريدة، وأجد نفسي بينهم وتدور حوارات يومية بيننا وأتابع أحوالهم ودراستهم، وهو أمر يسعدني جدا.

وعن تواصل ابناء الوسط الفني من اصدقائها للسؤال عنها وزيارتها، أكدت ان البعض يحرص على الاتصال بها هاتفيا او زيارتها على فترات كلما سمحت الظروف، ومنهن ميرفت امين ودلال عبدالعزيز ورجاء الجداوي والهام شاهين وغيرهن.

وأردفت: عموما الحياة اصبحت صعبة والجميع مهموم بمشاكله وأزماته وحياته والتمس العذر للبعض.

وما زالت الفنانة شويكار ترفض رفضا قاطعا التعامل مع التكنولوجيا الحديثة بكل انواعها، حيث ترفض شراء او حمل هاتف محمول، وتعتبر ان الهاتف المنزلي هو المعترف به رسميا فقط، كذلك ترفض الاقتراب نهائيا من مواقع التواصل الاجتماعي او انشاء ابنتها منة واحفادها لصفحات خاصة بها لأنها لا تجيد التعامل معها.

وقالت: هذه المواقع مزعجة وليس لها فوائد بل كلها سلبيات وساهمت في تمزيق اواصر الرحم بين الاسرة الواحدة، حيث تجد الاسرة مشغولة بحمل الاجهزة وهم جالسون معا لتسود لغة الصمت والجفاء العلاقات الاجتماعية.

واكدت شويكار انها قررت الابتعاد عن الفن والوسط الفني منذ ست سنوات تقريبا بعد ان وجدت المناخ العام والخاص لا يلائمها، وانها اكتفت بما قدمته من اعمال فنية في السينما والمسرح والدراما، مؤكدة انها راضية كل الرضا عن رصيدها وتاريخها الفني كما وكيفا، وحاليا تكتفي بمشاهدة الاعمال الفنية.

وابدت اعجابها بالعديد من الاعمال التي شاهدتها سواء السينما او الشاشة الصغيرة.

وقالت: أميل لمشاهدة الاعمال القديمة لعادل امام وعمر الشريف واحمد رمزي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: شويكار: ابتعدت عن الفن لعدم ملاءمة المناخ العام في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق