وشوشة: بالصور.. وفاء عامر تشارك فى تكريم الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة

وشوشة 0 تعليق 0 ارسل طباعة

حضرت الفنانة وفاء عامر، حفل تكريم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة الذين حصلوا علي ميداليات في الأنشطة الرياضية المختلفة، وأقيم الحفل داخل مقر نادي طلعت حرب الرياضي.

من جانبه قال الدكتور علي عبد العليم المدير الفني للنادي للأشخاص ذوي الاعاقة، أنه تم تكريم 52 طفل من ذوي الإعاقة الذهنية أو متلازمة داون أو التوحد تقديرًا لحصولهم علي ميداليات رياضية مختلفة في نهاية الموسم الرياضي وتم ايضًا تكريم مدربيهم تقديرًا لدورهم معهم.

وسلمت "عامر" الأطفال شهادات التقدير والهدايا وسط أجواء احتفالية وسعادة الأطفال بوجودها وحرصت على أن تلتقط الصور التذكارية معهم.

وعبرت "عامر"، عن سعادتها بوجودها في الحفل قائلة: "سعيدة بوجودي هنا في يوم تكريم متحدي الإعاقة فهنا الصدق والحب والنقاء وهؤلاء أولادنا الحاصلين علي ميداليات ذهبية وبرونزية وشئ عظيم أن نرسم البسمة علي وجوههم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وشوشة: بالصور.. وفاء عامر تشارك فى تكريم الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق