الانباء الكويتية: داليا مصطفى تدخل البيت الكبير

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

السبت 2018/10/20

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1906

القاهرة ـ محمد صلاح

 دخلت الفنانة داليا مصطفى لوكيشن الجزء الثاني من مسلسل «البيت الكبير»، وذلك عقب عودتها من بلجيكا مع أسرتها في رحلة سياحية.

والمسلسل يدور حول قضايا المرأة والخلافات على الميراث والزواج ممن تحب وجبروت الرجل في التعامل مع زوجته وشقيقته، المسلسل بطولة سوسن بدر، احمد بدير ولوسي، كما تم التعاقد مع مجدي كامل بدلا من منذر رياحنة، وعبير صبري.

وتقرأ حاليا داليا عددا من السيناريوهات لأعمال الدراما الرمضانية وأبدت إعجابها بأحدها ولكن تنتظر عقد جلسة مع المخرج والمؤلف والمنتج لمناقشة بعض التفاصيل قبل توقيع العقد.

داليا أعربت عن عدم قلقها من غيابها الطويل عن شاشة السينما، حيث أكدت أنها تتلقى العديد من المشروعات السينمائية ولكنها لم تجد الشخصية التي تعود بها للشاشة الكبيرة، وتسارع بالرفض بمجرد قراءة السطور الأولى للسيناريو لعدم جودة العمل.

المعروف أن آخر أعمال داليا السينمائية كان فيلم «كبير الحلم» منذ 5 سنوات وشاركها البطولة حسن الرداد، ولقاء سويدان، ومها أحمد، ونشوى مصطفى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: داليا مصطفى تدخل البيت الكبير في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق