ثقف نفسك : شخصيتك من شهر ميلادك

ثقف نفسك 0 تعليق 0 ارسل طباعة

حلل شخصيتك من شهر ميلادك . يمكن أن تعرف كل ما يتعلق من طباعك وشخصيتك من تاريح ميلادك . فدائما ما نلاحظ ان مواليد كل شهر معين يتوافقوا فى بعض السمات الشخصيه المتشابهه بينهم وكثير منا مهتمون بعلم الابراج والتنجيم فى محاوله لتحديد مستقبلهم او معرفه ماذا يخبأ لهم برجهم من حظوظ ،ولكن لماذا تعتمد على العلوم الزائفه مثل علم التنجيم فى حين ان الابحاث العلميه الدقيقه المنشوره تستطيع التنبا بمستقبلك ؟من خلال هذا المقال سوف نتعرف على السمات الشخصيه لكل برج وفقا للابحاث العلميه .

شخصيتك من شهر ميلادك
شخصيتك من شهر ميلادك

مواليد شهر يناير غير مرحين :

تهتم الابحاث بمعرفه تاثير تاريخ ميلادك على شخصيتك وصحتك ، وقد وجد ان شهر يناير هو شهر التطرف فمن جهه يتحمل مواليد شهر يناير التقلبات المزاجيه مثل اضطراب ثنائى القطب و التغيرات المزاج الموسميه والاكتئاب ولكن على الرغم من ذلك يبدو ان الاشخاص المولودين فى شهر يناير هم من انجح الافراد ، ففى دراسه اجريت عام 2013 وجدت ان الاشخاص المولودين فى هذا الشهر اكثر عرضه لان يصبحوا مشهورين و موهوبين .

معظم مواليد شهر فبراير من المشاهير :

ان مواليد شهر فبراير لديهم الكثير من العوامل المشتركه مع مواليد شهر يناير غير انهم لديهم الاحتماليه الاكبر لان يصبحوا مشهورين ، ولحسن الحظ فان الاشخاص المولودين فى هذا الشهر لديهم حمايه من بعض الامراض الشائعه ولكن على الرغم من ذلك فان مواليد هذا الشهر لديهم بعض الحساسيات فوفقا لدراسه اجريت على الفئران وجد ان الاطفال المولوده فى بروده الشتاء لا يتاقلمون جيدا مع تغيرات المناخيه وقد يكونوا اقل نشاطا .

مواليد شهر مارس المرحين :

ان اطفال شهر مارس متفائلين ، وان التفائل شئ عظيم خصوصا لدى اطفال شهر مارس المعرضين اكثر من غيرهم للاصابه بالامراض القلبيه ، وعلى الرغم من الصعاب التى قد يمروا بها الا ان مواليد شهر مارس يستطيعوا رؤيه الشئ الجيد فى المواقف السيئه .

مواليد شهر ابريل متفائلين :

ان مواليد شهر ابريل معرضين للاصابه بامراض فى القلب ويرجع ذلك وفقا للنظريه العلميه الى ان الام وبالتالى الجنين لم يتعرضوا للشمس بالشكل الكافى خلال فتره الحمل وبالتالى فانهم لم يحصلوا على فيتامين D بالنسبه المطلوبه خلال اشهرالحمل فى فتره الشتاء ، وفيما يتعلق بالشخصيه فان بعض المصادر تقترح انهم متفائلين بدرجه كبيره واقل عرضه للتقلبات المزاجيه .

اطفال شهر مايو العابسين :

ان الاطفال المولوده فى شهر مايو اكثر عرضه للاصابه بالاكتئاب اكثر من مواليد اى شهر اخر ، ولكن فى الجانب الاخر فان هؤلاء الاشخاص يتمتعون بصحه جيده جدا ، وكذلك فان اطفال شهر مايو يستطيعوا ممارسه العديد من المهن عن مواليد اى شهر اخر .

اطفال شهر يونيو المتقلبين :

يميل اطفال شهر يونيو واطفال الصيف عموما لان يصبحوا اكثر مزاجيه عن الاخرين ، فان مشاعرهم تتغير بسرعه ولكن هؤلاء الاطفال اقل عرضه للاصابه باضراب ثنائى القطبين عن الاخرين ، فقد اظهر الاطفال المولودين فى هذا الشهر القدره على التاقلم والتعامل مع مشاعرهم بصوره افضل من الاخرين .

اطفال شهر يوليو الغاضبين :

نظرا لولادتهم فى منتصف فصل الصيف فان مشاعر اطفال هذا الشهر هى الاكثر عنفا، فعلى عكس مواليد شهر يونيو واغسطس فان معظم المصابين باضراب ثنائى القطبين من مواليد شهر يوليو ، كما ان مواليد هذا الشهر من ضمن الاشخاص الاقل قدره على ان يصبحوا من القاده ، فبدلا من ذلك هم يفضلوا ان يعيشوا حياه بسيطه ويستمتعوا بالملذات الصغيره .

اطفال شهر اغسطس المجتهدين :

وفقا لدراسه اجريت بواسطه معهد الدراسات الماليه فان اطفال شهر اغسطس لا يبلوا جيدا فى المدرسه ولا يستمتعوا بها فهم اقل انجذابا للتعليم الاكاديمى وبدلا من ذلك فهم اكثر اهتماما بالتعليم من خلال خبرات الحياه و العمل .

شخصيتك من شهر ميلادك
شخصيتك من شهر ميلادك

مواليد شهر سبتمبر مجتهدين اكاديميا :

ان اطفال شهر سبتمبر من اقل الاطفال عرضه للاصابه بالاضراب ثنائى القطبين ، كذلك فان اطفال هذا الشهر يكونوا اكثر تفوقا فى الدراسه الاكاديميه فهم يميلوا الى التفكير المنظم والانشطه العقليه .

مواليد شهر اكتوبر الطموحين :

ان الاطفال المولودين فى الخريف فى شهر اكتوبر يميلوا لان يكونوا سريعى الغضب عن الاخرين ، كما انهم من اكثر الاشخاص العرضه للاصابه بالامراض خصوصا امراض الجهاز التنفسى ، ولكن على الرغم من ذلك فان مواليد هذا الشهر مصنفين ضمن الفئه الاولى فيما يتعلق بالمهارات القياديه .

اطفال شهر نوفمبر الاشقياء :

ان اطفال شهر نوفمبر هم اكثر الاطفال سعاده مقارنه بمواليد كل اشهر السنه ، فهم اقل عرضه للاصابه بالاكتئاب ولكنهم معرضون اكثر للاصابه بالامراض .

مواليد شهر ديسمبر المستقريين نفسيا :

على الرغم من ان مواليد شهر ديسمبر معرضين اكثر للاصابه بالامراض الاتناسليه الا انهم اكثر استقرارا عاطفيا واكثر صحه من مواليد باقى السنه

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع ثقف نفسك : شخصيتك من شهر ميلادك في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع ثقف نفسك وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ثقف نفسك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق