وشوشة: محمد عزب: روسيا من اوائل الدول الداعمة لمصر

وشوشة 0 تعليق 0 ارسل طباعة

قال رئيس وحدة الدراسات الإقليمية والعربية، محمد عزب، إن زيارة الرئيس السيسي لروسيا للمرة التاسعة، لأن موسكو من أوائل وأهم الدول الداعمة لمصر والتى لعبت دورا رئيسيا خلال ثورة 30 يوليو.

وأضاف "عزب" خلال حواره مع برنامج "8 الصبح" المذاع عبر قناة "dmc"، اليوم الاثنين، أن هناك توافقا وتقاربا كبيرا بين الجانبين المصرى والروسي تجاه الأزمات الإقليمية، إضافة إلى الحفاظ على المؤسسات الدولة النظامية فى المنطقة العربية، والحفاظ على هياكل الجيوش الوطنية، وموجهات التنظيمات العربية العابرة للحدود التى تشكل خطرا على الأمن المصرى والروسي، والعالمى والميليشيات المسلحة لوجود الدول نفسها.

وتابع أن هناك تقاربا فى الأبعاد السياسية والإقليمية، مشيرا إلى أن هناك محاولة لدعم التبادل التجارى، لأنه لا يتماشى مع قوة العلاقات السياسية بين البلدين، موضحًا وجود عجز فى الميزان التجاري بين مصر وروسيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وشوشة: محمد عزب: روسيا من اوائل الدول الداعمة لمصر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق