وشوشة: الأرصاد: غدا طقس معتدل.. وسقوط أمطار في السوال الشمالية

وشوشة 0 تعليق 0 ارسل طباعة

قال أحمد عبد العال خبير الأرصاد الجوية، أن غدا الخميس يسوده طقس معتدل على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة, مائل للحرارة على شمال الصعيد, حار على جنوب الصعيد نهارا لطيف في أول الليل مائل للبرودة في أخره، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد مع تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية تمتد إلى مناطق من الوجه البحري والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وأضاف "عبد العال"، خلال إحدي برامج الأخبار لقناة "إكسترا نيوز",أن حالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية؛ وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة و ارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وشوشة: الأرصاد: غدا طقس معتدل.. وسقوط أمطار في السوال الشمالية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وشوشة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق