أخبار عاجلة


وشوشة: محمد النقلي يكشف عن بديل منذر ريحانة في "البيت الكبير 2"

وشوشة: محمد النقلي يكشف عن بديل منذر ريحانة في "البيت الكبير 2"
وشوشة: محمد النقلي يكشف عن بديل منذر ريحانة في "البيت الكبير 2"

كشف المخرج محمد النقلي، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن موعد بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت الكبير, وعن النجوم الجدد المشاركين في العمل.

وقال "النقلي": "سوف نبداً تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت الكبير يوم الثلاثاء القادم, وسوف يشارك جميع طاقم العمل الموجود في الجزء الأول منهم سوسن بدر ولوسي, ولكن النجم منذر ريحانة لن يكون متواجد في الجزء الجديد, بسبب أنشغاله في بعض الأعمال في الأردن, وتم ترشيح أكثر من اسم ليحل مكان منذر، وفي النهاية تم الأستقرار على الفنان مجدي كامل.

وأضاف أنه يوجد العديد من الشخصيات الجديدة التي سوف تظهر خلال تصاعد أحداث المسلسل، ومنهم مشاركة النجمة عبير صبري, والنجمة داليا مصطفى, والفنان أيمن عزب.

وأشار إلى أن من أبرز العوامل التي شجعته على تنفيذ جزء ثاني من مسلسل البيت الكبير,هي نجاح الجزء الأول وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع جميع الشخصيات الموجودة في العمل، وايضاً يعتبر تحدي بالنسبة له، ليثبت أنه قادر على إخراج جزء جديد ويحقق نفس نجاح الجزء الأول.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "البيت الكبير" بطولة أحمد بدير، سوسن بدر، لوسي، منذر ريحانة، مي فخري، طارق صبري، تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وشوشة: محمد النقلي يكشف عن بديل منذر ريحانة في "البيت الكبير 2" في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وشوشة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: عمال معبد الأقصر يبدؤون تركيب رؤوس وتاج تماثيل الملك رمسيس الثانى.. صور
التالى وشوشة: أعمال فنية لا تموت رغم مرور سنوات على طرحها