وشوشة: أكرم حسني: "البدلة 2" سيختلف كثيرًا عن الجزء الأول

وشوشة: أكرم حسني: "البدلة 2" سيختلف كثيرًا عن الجزء الأول
وشوشة: أكرم حسني: "البدلة 2" سيختلف كثيرًا عن الجزء الأول

كشف الفنان أكرم حسني، في تصريح خاص ل "وشوشة" عن تفاصيل فيلم "البدلة2" وموعد عرضه، والمعايير التي جذبته للمشاركة في الجزء الأول، والذي عًرض ضمن سباق عيد الأضحى الماضي. 

وقال أكرم: " أولاً المعايير التي جذبتني للمشاركة في الجزء الأول هو أن الفكرة جذبتني منذ قراءتي للمرة الأولى للسيناريو، كما أنني أحب العمل مع النجم تامر حسني وكذلك الفنانة أمينة خليل، حيث كانت كواليس العمل بيننا رائعة وأكثر من مرحة، كما أن الدور كان جديد ومختلف، وردود الأفعال كانت جميعها إيجابية ومُشجعة". 

وأضاف أن الجزء الثاني من فيلم "البدلة" في مرحلة تحضيراته الآن، مؤكدًا أن الجزء الثاني سيختلف كثيرًا عن أحداث الجزء الأول ولكن لم يتم عرضه في العام المقبل، لأنه يتطلب الكثير من التحضيرات. 

جدير بالذكر أن فيلم "البدلة" من بطولة: تامر حسني، أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وشوشة: أكرم حسني: "البدلة 2" سيختلف كثيرًا عن الجزء الأول في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وشوشة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق مصر العربية: السيد نجم: تجربتي الحربية أثرت في أعمالي الأدبية.. والكتابة للأطفال صعبة
التالى وشوشة: وزيرة الثقافة وهاني شاكر وأشرف زكي في حفل ذكرى رحيل بليغ حمدي