وشوشة: بالفيديو.. لما جبريل: رئيس CBC إختارني لتقديم النشرات الإخبارية من ضمن 15 ألف متقدم

وشوشة 0 تعليق 0 ارسل طباعة
كشفت الإعلامية لما جبريل، عن بدايتها في المجال الإعلامي، لافتة إلى أنها بدأت العمل كمراسلة في قناة "الحياة"، ثم علمت أن قناة "سي بي سي" في حاجة إلى مذيعات جدد، وعلى الفور تقدمت بالـ"سي في" الخاص بها، وتلقت المحطة نحو 15 ألف سيرة ذاتية، اختارت من بينها في النهاية 7 وجوه جديدة، كنت واحدة منهم. 

وأضافت "جبريل" خلال إستضافتها في ندوة خاصة بموقع "وشوشة"، أن المفاجأة كانت في اختياري لتقديم النشرات الإخبارية، إذ لم أكن أركز على الإطلاق في أن أعمل مذيعة للأخبار، لكن الحمد لله اشتغلت على نفسي جيدًا في اللغة العربية وقواعد النحو، وأفادني ذلك بشكل كبير.

وتابعت: محمد هاني، رئيس شبكة قنوات "سي بي سي"، اختار السبعة الذين سينضمون للقناة وقتها، وقال لي: "انتي هاتنضمي لـ"سي بي سي إكسترا" المحطة الإخبارية التابعة للشبكة"، كانت لديه ثقة بي، ولم يكن خائفًا على الإطلاق من هذا الأمر، مضيفة: "بذاكر عربي ونحو لحد دلوقتي ومش هبطل مذاكرة".

للمزيد من التفاصيل تابع الفيديو التالي...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وشوشة: بالفيديو.. لما جبريل: رئيس CBC إختارني لتقديم النشرات الإخبارية من ضمن 15 ألف متقدم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وشوشة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق