الانباء الكويتية: هيفاء في لوس أنجيليس

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الخميس 2018/10/4

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1106

أعلنت الفنانة هيفاء وهبي قبل أيام أنها ستحضر في الثالث والعشرين من نوفمبر المقبل إلى مسرح دولبي في لوس أنجيليس، حيث ستشارك في فعاليات جائزة big apple music award.

وفي التفاصيل، بحسب موقع «نواعم»، فإن وهبي حققت أعلى نسبة تصويت من قبل المتابعين في العالم العربي، وبالتالي ستشارك في المنافسة على الجائزة التي تعنى بمواقع التواصل الاجتماعي، ومن هو الفنان الذي يحقق نسبة متابعة واستماع عالية، على أن تجمع النقاط وتخرج النتيجة ويجري تتويج الفائز في لوس أنجيليس من كل عام.

وذكر أن وهبي ستنفي قريبا في بيان أو تصريح صحافي الشائعة التي تقول إنها تزوجت من مدير أعمالها، بعد أن صرح محمد الوزيري، الذي قيل إنه تزوجها، بأن الشائعة تنتشر وربما ستصرح وهبي أو تصدر بيانا بشأن ذلك.

والمعروف أن هيفاء والوزيري يعملان معا منذ سنة 2016 وقد شاركها في مسلسل «لعنة كارما» في رمضان الماضي وقبله مسلسل «الحرباية»، لكن الشائعات تلاحقهما بسبب وجودهما الدائم معا، الأمر الذي استفز وهبي ويبدو أنها قررت الرد بصورة نهائية قريبا.

يذكر أن هيفاء وهبي تدرس عروضا للتمثيل في رمضان المقبل، وأمامها قصتان لمسلسل تلفزيوني، رغم ذلك لم تبد موافقتها حتى اليوم على المسلسل إن كانت تنوي الدخول في المنافسة الرمضانية هذه السنة أم لا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: هيفاء في لوس أنجيليس في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق