وشوشة: ننشر قائمة مقدمي الخدمات الإخبارية على شاشة النهار

وشوشة 0 تعليق 0 ارسل طباعة
في إطار خطة التطوير والهيكلة التي تعمل شبكة تليفزيون النهار علي تنفيذها لتطوير أداء الشبكة، برئاسة الدكتور عمرو الليثي، وحرصه على تقديم محتوى هادف قادر على المنافسة، وتقديم خدمة إخبارية قادرة على تغطية جميع الاحداث لحظة بلحظة في بؤرة الأحداث.

قررت قناة النهار إطلاق خدمة إخبارية جديدة من المقرر إنطلاقها في السادس من أكتوبر الجاري، تزامنًا مع عيد النصر، والإحتفال بذكرى أكتوبر المجيد، وذلك بمشاركة نخبة من ألمع المذيعين على مدار الساعة، وهم مروة الشبراوي - داليا ابو عميرة - امنية الخولي - باسم ابو العينين.

وأشار الليثى في بيان، إلى أن الخدمة الإخبارية تتضمن باقة متنوعة ومتميزة من خلال النشرات الإخبارية لعرض أحدث الأخبار كل ساعة بصورة تتناسب مع تطور الأحداث فى كافة المجالات من خلال أكبر شبكة مراسلين فى شتى محافظات ، بالإضافة إلى غرفة إخبارية تتضمن كافة التجهيزات التقنية والبشرية لمواكبة الأحداث بصورة فائقة الجودة.  

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وشوشة: ننشر قائمة مقدمي الخدمات الإخبارية على شاشة النهار في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وشوشة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق