وشوشة: الجمعة.. مانويل جوزية ضيف زكريا ناصف فى أولى حلقات "الماتش"

وشوشة 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تنطلق أولى حلقات البرنامج الرياضى الجديد "الماتش" على قناة "صدى البلد" الذى يقدمه الكابتن زكريا ناصف والإعلامى هانى حتحوت الجمعه المقبلة 21 سبتمبر في الحادية عشرة من مساء لمدة ساعتين على الهواء مباشرة، ويتناول كافة القضايا على الساحة الرياضية المصرية والعربية والعالمية، مع رؤية تحليلة للدورى المصرى واستضافة كبار نجوم الرياضة فى و الوطن العربى .

وتبدء حلقة الجمعة المُقبل بتقديم مشترك بين الكابتن زكريا ناصف والإعلامى هانى حتحوت، ثم يحل مانويل جوزية المدير الفني للنادي الأهلي الأسبق، ضيفاً على الكابتن زكريا ناصف، و حوار مختلف وجرئ وجديد، ليكشف معشوق الأهلاوية قاهر القارة الأفريقية عن   توقعاته لمشوار الأهلي نحو النجمة التاسعة، وأسرار علاقته بالخطيب.. وذكريات وكواليس لا تنسي  .

يذكر أن البرنامج سيقدمه الإعلامي الرياضي هاني حتحوت من السبت إلى الاربعاء، بينما يقدم الكابتن زكريا ناصف حلقتي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وشوشة: الجمعة.. مانويل جوزية ضيف زكريا ناصف فى أولى حلقات "الماتش" في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وشوشة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق