وكالة انباء البحرين: مجموعة العشرين تدعو لإصلاح منظمة التجارة العالمية للتعامل مع التوترات التجارية

وكالة انباء البحرين 0 تعليق 0 ارسل طباعة

2018/09/15 - 51 : 06 AM

بوينس آيرس في 15 سبتمبر/ بنا / قالت مجموعة العشرين للاقتصادات المتقدمة والناشئة أنها ستجتمع في شهر نوفمبر المقبل في مدينة السويسرية لمناقشة منظمة التجارة العالمية.
واوضحت المجموعة إن هناك ضرورة ملحة لإصلاح منظمة التجارة العالمية لتمكينها من التعامل مع التحديات الحالية في التجارة العالمية، وفق ما ذكرت وكالة الانباء الالمانية.

وفي وثيقة مشتركة تمت الموافقة عليها في اجتماع لوزراء التجارة في مدينة مار ديل بلاتا الأرجنتينية، قالت مجموعة العشرين إن من الضروري "إبقاء الأسواق مفتوحة" في وقت يشهد نزاعات تجارية بين الصين والولايات المتحدة.
وقال وزير الخارجية الارجنتيني خورخي فوري "نتفق جميعا على أنه أمر مهم وحاسم للغاية بالنسبة لنا أن نتوصل إلى مقترحات لجعل منظمة التجارة العالمية أكثر استجابة للتحديات التي تطرحها التجارة اليوم."

وتابع الوزير "نتفق على أننا بحاجة إلى منظمة تسمح لنا بوضع قواعد عمل في إطار التجارة الدولية".
ووافقت دول مجموعة العشرين على الاجتماع في نوفمبر في جنيف لمناقشة منظمة التجارة العالمية، رغم أن فوري قال إنهم لم يوضحوا أي نوع من الإصلاحات سيكون على جدول الأعمال.

و.ش

بنا 0334 جمت 15/09/2018

عدد القراءات : 1         اخر تحديث : 2018/09/15 - 51 : 06 AM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة انباء البحرين: مجموعة العشرين تدعو لإصلاح منظمة التجارة العالمية للتعامل مع التوترات التجارية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء البحرين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة انباء البحرين

0 تعليق