وكالة انباء البحرين: سمو محافظ الجنوبية يستقبل عددًا من وجهاء وأعيان المحافظة

وكالة انباء البحرين 0 تعليق 0 ارسل طباعة

2018/09/12 - 14 : 05 PM

المنامة في 12 سبتمبر / بنا / استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، عددًا من وجهاء وأعيان المحافظة الجنوبية والاكاديميين، وذلك في مجلس سموه الأسبوعي بالمحافظة الجنوبية.

وفي مستهل اللقاء رفع سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه بمناسبة حلول العام الهجري الجديد سائلا سموه المولى عز وجل أن يجعله عام خير وبركة على مملكة البحرين.

وأكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية على الدور الكبير للمعلمين لما يحملونه من رسالة عظيمة في نقل المعرفة العلمية لأبناء المجتمع وبناء جيل المستقبل الواعد لمملكة البحرين وغرس وترسيخ القيم الاخلاقية والوطنية داعيا سموه للطلبة والطالبات بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد التوفيق والنجاح في مسيرة تحصيلهم العلمي.

كما أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة على ما يحظى به التواصل المستمر والدائم مع المواطنين من أهمية لمعرفة تطلعات واحتياجات الأهالي والتي تصب في مصلحة تقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة الجنوبية مشددا سموه على أن اللقاءات المباشرة والمستمرة عادة متوارثة من الآباء والأجداد وهو النهج الحميد الذي نفخر به في المحافظة الجنوبية.

من جانبهم عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للتواصل الدائم الذي يحرص على تجسيده سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة وما تقوم به المحافظة الجنوبية من متابعة ورصد لاحتياجاتهم وتطلعاتهم.

ن.ع/ع ع

بنا 1341 جمت 12/09/2018

عدد القراءات : 6         اخر تحديث : 2018/09/12 - 14 : 05 PM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة انباء البحرين: سمو محافظ الجنوبية يستقبل عددًا من وجهاء وأعيان المحافظة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء البحرين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة انباء البحرين

0 تعليق