وكالة انباء البحرين: رئيس شركة (ألبا) يعقد لقاء عماليا مصغرا استعرض فيه آخر التطورات

وكالة انباء البحرين 0 تعليق 0 ارسل طباعة

2018/09/09 - 06 : 02 PM

المنامة في 9 سبتمبر /بنا/ عقدت شركة (ألبا) لقاء عماليا مصغراً يوم الخميس الماضي قدم خلالها الرئيس التنفيذي للشركة السيد تيم موري نبذة عن أهم تطورات مشروع خط الصهر السادس للتوسعة، واستعراض آخر التطورات على صعيد السلامة وكذلك الظروف التي يشهدها سوق الألمنيوم.
وقال موري "مع إحراز ألبا التقدم باتجاه مرحلة تشغيل خط الصهر السادس، فقد كثفت الشركة استعداداتها على جميع المستويات لتحقيق الإنجازات الهامة في المشروع وإنتاج أول معدن منصهر بتاريخ 1 يناير 2019م، وفي ظل الغموض الذي يسود الأسواق بشكل عام، إلى جانب استمرار أسعار الألمنيوم في التفاوت، فعلينا توحيد وتكثيف الجهود حتى نتمكن من تحقيق الحلم بجعل البا أكبر مصهر للألمنيوم في العالم".

هذا وقد ركز الرئيس التنفيذي خلال اللقاء على أهم الجوانب التي ستضمن استمرار النمو للشركة، وأهمها خط الصهر السادس وما يتيحه من فرصة فريدة من نوعها من أجل مستقبل الشركة، وأهمية اعتماد أعلى درجات المسؤولية في جميع جوانب العمليات، بالإضافة إلى التوجيه والتدريب الفعال للموظفين الذين انضموا مؤخراً للشركة من أجل تحقيق النجاح في مرحلة تشغيل خط الصهر السادس.

وقد حضر اللقاء العمالي أعضاء الإدارة التنفيذية والمدراء الإداريون ومدراء الدوائر، بالإضافة إلى فريق العمل المسؤول عن تشغيل خط الصهر السادس وعدد كبير من الموظفين.

خ.ب/خ.أ

بنا 1034 جمت 09/09/2018

عدد القراءات : 45         اخر تحديث : 2018/09/09 - 09 : 02 PM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة انباء البحرين: رئيس شركة (ألبا) يعقد لقاء عماليا مصغرا استعرض فيه آخر التطورات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء البحرين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة انباء البحرين

0 تعليق