أخبار عاجلة
يافع نيوز : إبر خياطة داخل ثمار فراولة -
نبض الحدث: الرئيس المصري يلتقي رئيس البنك الدولي -


وكالة انباء البحرين: شركة خدمات مطار البحرين (باس) تكرم 42 موظفا متميزا

وكالة انباء البحرين: شركة خدمات مطار البحرين (باس) تكرم 42 موظفا متميزا
وكالة انباء البحرين: شركة خدمات مطار البحرين (باس) تكرم 42 موظفا متميزا

2018/09/09 - 45 : 10 AM

المنامة في 09 سبتمبر/ بنا / قامت شركة خدمات مطار البحرين (باس) في حفل تقديرٍ بهيج، بتكريم 42 من موظفيها من مختلف الأقسام والإدارات، وذلك بمناسبة اختيارهم موظفي الشهر ويأتي هذا التكريم حرصاً من الشركة على الحفاوة بموظفيها بشكل مستمر، وذلك لتشجيعهم على بذل المزيد من الجهود وتحسين مستوى الأداء العام.

وبهذه المناسبة قال السيد سلمان المحميد الرئيس التنفيذي لشركة (باس) "يعد هذا التكريم هو الأكبر على مدى سنوات مضت، وهو دليل على التزام باس بتقدير موظفيها الأكفاء ممن يؤدون أعمالهم على أتم وجه"، مضيفا " أن الشركة تقوم بمراجعة دورية شاملة تهدف إلى تحسين برامجها التدريبية وتطوير مهارات موظفيها، بما يزيد فرص ترقيهم الوظيفي. كما أشار إلى أن الشركة تراجع هياكلها الوظيفية وتطورها بشكل دائم ليحظى أكبر عدد من الموظفين على أعلى مستويات الرضا الوظيفي".

وفي ذات السياق دعا المحميد الموظفين بالشركة إلى التميز في الأداء العملي طوال العام، لا سيما مع كون (باس) شريكاً فاعلاً في مستقبل مملكة البحرين الاقتصادي ومشروع توسعة المطار الذي سيحتاج إلى الخبرات والكفاءات.

أما المكرمون فهم (باندي الاغو، حسنين ميرزا، بانجيت سينج، برايدب كومارا، هادي هاشم، محمد مهدي، جواد ميرزا، صالح إبراهيم، ريتشارد ديكوستا، سريدان باراكش، محمد حسين، حسين عباس، كاليمورثي، فارس حسين، علي الحداد، يوسف المطوع، علي محمد، خالد الزياني، عادل عبدالرحيم، سوبساك رانجانون، محمد التميمي، خالد نيروز، حمد أمان، سيد محمود حسين، طاهر علي، محمود علي، عيسى بو قيس، إبراهيم السعد، عبدالحكيم زمان، نوح تقي، أنوب أنتوني، جيجو، فازال، فيروز عصمان، إبراهيم علي،خديجة عادل، عبدالرحمن سعد، عائشة صالح، زينب علي، حسين علي، حسين عادل، جاسم محمد).

يذكر أن شركة خدمات مطار البحرين (باس) قد تأسست في العام 1977، وتمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 40 عاماً من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشاءه. وهي اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ، وتقدم الشركة عددا من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي (بيتك) بالإضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطار.

ن.ع/خ.أ

بنا 0741 جمت 09/09/2018

عدد القراءات : 37         اخر تحديث : 2018/09/09 - 52 : 10 AM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة انباء البحرين: شركة خدمات مطار البحرين (باس) تكرم 42 موظفا متميزا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء البحرين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة انباء البحرين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق وكالة انباء البحرين: الحكومة الفلسطينية تدين اقتطاع الإدارة الاميركية مبلغ 20 مليون دولار مخصصة لمشافي القدس المحتلة
التالى وكالة انباء البحرين: الأمم المتحدة ترعى اجتماع الترتيبات الأمنية في مدينة الزاوية غرب ليبيا