أخبار عاجلة
الجزيرة : رصد وهج غير مسبوق حول نجم نيوتروني -


وكالة انباء البحرين: تراجع الليرة التركية والولايات المتحدة تهدد بعقوبات اقتصادية جديدة

وكالة انباء البحرين: تراجع الليرة التركية والولايات المتحدة تهدد بعقوبات اقتصادية جديدة
وكالة انباء البحرين: تراجع الليرة التركية والولايات المتحدة تهدد بعقوبات اقتصادية جديدة

2018/08/17 - 28 : 09 AM

اسطنبول في 17 أغسطس/ بنا / انخفضت الليرة التركية اليوم الجمعة مسجلة 5.86 ليرة امام الدولار، في وقت اكدت الولايات المتحدة انها ستفرض عقوبات جديدة على انقرة في حال لم تفرج عن القس الأمريكي المحتجز أندرو برانسون.

وكان وزير المالية التركي براءة ألبيرق طمأن المستثمرين أمس بأن بلاده ستخرج من أزمة العملة أكثر قوة، مؤكدا أن البنوك التركية قوية وأن بلاده ستتجاوز خلافاتها مع الولايات المتحدة.

وارتفعت الليرة التركية من مستوى متدن قياسي بلغ 7.24 ليرة للدولار سجلته في بداية هذا الأسبوع بدعم من إجراءات اتخاذها البنك المركزي.
وقال وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين أمس خلال اجتماع لحكومة الرئيس دونالد ترامب "لدينا المزيد الذي نخطط للقيام به إذا لم يفرجوا عنه سريعا".

وذكر ترامب على تويتر أن الولايات المتحدة لن تدفع شيئا لتركيا من أجل إطلاق سراح القس الأمريكي أندرو برانسون الذي وصفه بأنه "رهينة وطني عظيم".
وقال "لن ندفع شئيا من أجل إطلاق سراح رجل برئ، لكننا سنخنق تركيا".

و.ش

بنا 0616 جمت 17/08/2018

عدد القراءات : 22         اخر تحديث : 2018/08/17 - 28 : 09 AM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة انباء البحرين: تراجع الليرة التركية والولايات المتحدة تهدد بعقوبات اقتصادية جديدة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء البحرين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة انباء البحرين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى وكالة انباء البحرين: البحرين ترفع رصيدها إلى 26 ميدالية بالمركز 11 لترتيب المنتخبات في دورة الألعاب الآسيوية