أخبار عاجلة


وكالة انباء البحرين: أبوقوة يتغلب على السهلة الجنوبية ودار كليب يجتاز كرزكان بدوري المراكز الشبابية

وكالة انباء البحرين: أبوقوة يتغلب على السهلة الجنوبية ودار كليب يجتاز كرزكان بدوري المراكز الشبابية
وكالة انباء البحرين: أبوقوة يتغلب على السهلة الجنوبية ودار كليب يجتاز كرزكان بدوري المراكز الشبابية

2018/08/11 - 16 : 05 PM

المنامة في 11 أغسطس / بنا / فاز فريق مركز شباب أبو قوة على فريق مركز شباب السهلة الجنوبية بثمانية أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين في السادسة من مساء أمس الجمعة على ملعب ستاد اتحاد الريف لحساب المجموعة الأولى في الجولة السادسة من دوري المراكز الشبابية لكرة القدم، والذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة، انسجاماً مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرامية إلى زيادة نسبة البرامج الموجهة إلى الشباب البحريني وتنفيذها بصورة مستمرة طوال العام وهو الأمر الذي يتوافق مع سياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة في إشراك الشباب في برامج متنوعة بمختلف المجالات واستراتيجية وزارة شؤون الشباب والرياضة برئاسة هشام بن محمد الجودر في تعظيم دور المراكز الشبابية والأندية الوطنية في احتضان الشباب.

وسجل الأهداف فاضل عباس (20)، السيد محمد جواد (21)، أحمد عبدالجليل (22 و45 )، علي خليل (23)، السيد صالح تركي (26) وعبدالله عبدالغني (37 و 39).

أدار المباراة الحكم مرزوق صادق مسعد وساعده علي جعفر الكليتي وخالد محمد راشد، واضطر الحكم إلى اتخاذ قراره بإنهاء المباراة في الدقيقة 44 بعد خروج ثلاثة لاعبين من فريق السهلة الجنوبية بداعي الإصابة وتقلص عدد اللاعبين إلى ستة فقط بعد طرد لاعبين آخرين .
وفقد فريق مركز شباب كرزكان فرصته في التأهل إلى المرحلة الثانية من الدوري بعد أن تجمّد رصيده عند النقطة التاسعة رغم أنه كان في الصدارة بعد انتهاء الجولات الثلاث الأولى والتي حقق فيها العلامة الكاملة .

وفي الجولة الرابعة خسر أمام ابوقوة، وجاء في الجولة الخامسة وتلقى الخسارة الثانية أمام مركز شباب السهلة الشمالية، ويوم أمس خسر ثالث مبارياته أمام نادي داركليب ليتجمد رصيده عن تسع نقاط ويفقد فرصة تكملة مشواره في الدوري.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها رفع فريق نادي داركليب رصيده إلى تسع نقاط بفوزه على مركز شباب كرزكان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المجموعة الأولى سجلهم عباس عبدالله (11 و 42) ومصطفى يعقوب (28)، وسجل هدف كرزكان الوحيد علي إبراهيم (22) من ركلة جزاء.

ت/و

م.ف.ق/ع ذ

بنا 1411 جمت 11/08/2018

عدد القراءات : 18         اخر تحديث : 2018/08/11 - 16 : 05 PM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة انباء البحرين: أبوقوة يتغلب على السهلة الجنوبية ودار كليب يجتاز كرزكان بدوري المراكز الشبابية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء البحرين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة انباء البحرين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق وكالة انباء البحرين: تحطم طائرة أقلعت دون الحصول على تصريح من مطار سياتل
التالى وكالة انباء البحرين: 13 شاحنة من مركز الملك سلمان للإغاثة لتأمين احتياجات الغسيل الكلوي في اليمن يستفيد منها أكثر من 4 ألف مريض