أخبار عاجلة


وكالة انباء البحرين: ضمن مهرجان صيف البحرين العاشر، مسرحية (بولعيلات) تنشر الابتسامة والضحك على خشبة الصالة الثقافية

وكالة انباء البحرين: ضمن مهرجان صيف البحرين العاشر، مسرحية (بولعيلات) تنشر الابتسامة والضحك على خشبة الصالة الثقافية
وكالة انباء البحرين: ضمن مهرجان صيف البحرين العاشر، مسرحية (بولعيلات) تنشر الابتسامة والضحك على خشبة الصالة الثقافية

2018/08/10 - 42 : 09 PM

المنامة في 10 أغسطس/ بنا/ قدّم مهرجان صيف البحرين العاشر لجمهوره مساء اليوم الجمعة المسرحية الكوميدية المغربية (بولعيلات) حيث أقيمت على خشبة الصالة الثقافية بالتعاون مع سفارة المملكة المغربية لدى البحرين.

واستمتع الحضور بمتابعة تفاصيل المسرحية التي كان بطل قصّتها الرئيسي السيد (عبد الجبّار) الذي يسعى ليكون أحد وجهاء المدينة، إلا أنه لم يرزق بولد لتكتمل به فرحته، وبدأت تتعقد حياته بعد سعيه للزواج من امرأة أخرى تحقق له أمنيته، حيث يقدّم على الزواج وتبدأ مع هذه الخطوة مشاكل الغيرة بين زوجتيه، إلا أنه وبذكاء يتمكن من إعادة مياه الود والمحبة إلى مجاريها في عائلته التي كانت توشك على الانهيار، المسرحية من تأليف عمر عزوزي وإخراج مريم أجدو، ومن خلال مواقفها الطريفة تتناول وتعالج قضايا تعدد الزوجات في المجتمع المغربي.

وذكرت هيئة البحرين للثقافة أن "مهرجان صيف البحرين هذا العام مستمر لمدة شهرين ويختتم فعالياته يوم 18 أغسطس الجاري، حيث يقدّم العديد من الأنشطة المتنوعة والملائمة لكل أفراد العائلة في خيمة نخوّل بجانب قلعة عراد، وتتوجه الهيئة بجزيل الشكر والامتنان لداعمي مهرجان صيف البحرين، وهم مركز الشرق الأوسط الطبي، شركة السيارات AA Car Rent وشركة الإنتاج mii2. ولمساتهم القيمة في إنجاح برنامج صيف البحرين، فإن هيئة الثقافة تتوجه بالشكر إلى سفارات كل من مصر، المغرب، اليابان، ماليزيا، فلسطين، إندونيسيا، السودان، الولايات المتحدة الأميركية، اليمن وتركيا. وتتقدم الهيئة بالشكر أيضا لهيئة شؤون الإعلام وكافة الإعلاميين لمساهماتهم في تغطية أنشطة المهرجان بالإضافة لكافة الداعمين من شركات ومؤسسات خاصة.

كما قدمت الهيئة شكرها إلى اثنتي عشرة وزارة ومؤسسة رسمية مشاركة في برنامج المهرجان: وزارة الداخلية، وزارة الشباب والرياضة، المجلس الأعلى للبيئة، نادي إنكيرو للأطفال، المؤسسة الخيرية لملكية، وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، مؤسسة المبرة الخليفية، جامعة البحرين، المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، ومركز عيسى الثقافي.

ع.ر/خ.أ

بنا 1831 جمت 10/08/2018

عدد القراءات : 20         اخر تحديث : 2018/08/10 - 44 : 09 PM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة انباء البحرين: ضمن مهرجان صيف البحرين العاشر، مسرحية (بولعيلات) تنشر الابتسامة والضحك على خشبة الصالة الثقافية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء البحرين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة انباء البحرين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق وكالة انباء البحرين: تحالف "سائرون" يبقى في صدارة الانتخابات العراقية بعد الفرز اليدوي
التالى وكالة انباء البحرين: جمعية الشباب والتكنولوجيا تفتح باب التطوع لملتقاها الرابع الذي سيعقد في سبتمبر