أخبار عاجلة


وكالة انباء البحرين: بالتعاون مع السفارة المغربية..مسرحية "بولعيلات" على خشبة الصالة الثقافية غداً

وكالة انباء البحرين: بالتعاون مع السفارة المغربية..مسرحية "بولعيلات" على خشبة الصالة الثقافية غداً
وكالة انباء البحرين: بالتعاون مع السفارة المغربية..مسرحية "بولعيلات" على خشبة الصالة الثقافية غداً

2018/08/09 - 40 : 01 PM


المنامة في 09 أغسطس/ بنا / ضمن فعاليات مهرجان صيف البحرين العاشر، تقدّم هيئة البحرين للثقافة والآثار بالتعاون مع سفارة المملكة المغربية مسرحية "بولعيلات"، غدا الجمعة الساعة الثامنة مساءً بالصالة الثقافية والدعوة عامة.

وتعد بولعيلات مسرحية فكاهية تروي قصة عبد الجبار، وهو تاجر ثري يدخل في دوامة من المواقف الصعبة التي لا تخلو من الطرافة بعد اتخاذه زوجة ثانية رغبة منه في إنجاب ولد يرث ثروته الكبيرة.

يذكر أن مهرجان صيف البحرين هذا العام مستمر لمدة شهرين ويختتم فعالياته يوم 18 أغسطس الجاري، حيث يقدّم العديد من الأنشطة المتنوعة والملائمة لكل أفراد العائلة في خيمة نخوّل بجانب قلعة عراد. وتتوجه هيئة البحرين للثقافة والآثار بجزيل الشكر والامتنان لداعمي مهرجان صيف البحرين وهم مركز الشرق الأوسط الطبي، شركة السيارات AA Car Rent وشركة الإنتاج mii2. ولمساهمتهم القيمة في إنجاح برنامج صيف البحرين فإن هيئة الثقافة تتوجه بالشكر إلى سفارات كل من مصر، المغرب، اليابان، ماليزيا، فلسطين، إندونيسيا، السودان، الولايات المتحدة الأميركية، اليمن وتركيا. وتتقدم الهيئة بالشكر أيضا لهيئة شؤون الإعلام وكافة الإعلاميين لمساهماتهم في تغطية أنشطة المهرجان بالإضافة لكافة الداعمين من شركات ومؤسسات خاصة.

كما تشكر مشاركة الهيئة اثنتي عشرة وزارة ومؤسسة رسمية مشاركة في برنامج المهرجان هم: وزارة الداخلية، وزارة الشباب والرياضة، المجلس الأعلى للبيئة، نادي إنكيرو للأطفال، المؤسسة الخيرية لملكية، وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، مؤسسة المبرة الخليفية، جامعة البحرين، المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، ومركز عيسى الثقافي. وللاطلاع على فعاليات مهرجان صيف البحرين 2018 وغيرها من برامج هيئة البحرين للثقافة والآثار، يمكنكم زيارة موقع الهيئة www.culture.gov.bh.

ن.ف/خ.س

بنا 1020 جمت 09/08/2018

عدد القراءات : 33         اخر تحديث : 2018/08/09 - 40 : 01 PM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة انباء البحرين: بالتعاون مع السفارة المغربية..مسرحية "بولعيلات" على خشبة الصالة الثقافية غداً في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء البحرين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة انباء البحرين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى