أخبار عاجلة
سكاي نيوز: الدولار بأدني مستوى في 3 أسابيع -


وكالة انباء البحرين: سند يتغلب على بني جمرة ودمستان يجتاز أم الحصم في دوري المراكز الشبابية لكرة القدم

وكالة انباء البحرين: سند يتغلب على بني جمرة ودمستان يجتاز أم الحصم في دوري المراكز الشبابية لكرة القدم
وكالة انباء البحرين: سند يتغلب على بني جمرة ودمستان يجتاز أم الحصم في دوري المراكز الشبابية لكرة القدم

2018/08/09 - 31 : 10 AM

المنامة في 9 اغسطس / بنا / فاز فريق مركز شباب دمستان على فريق نادي أم الحصم بهدف واحد مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من دوري المراكز الشبابية الثاني لكرة القدم، والذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة، انسجاماً مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرامية إلى زيادة نسبة البرامج الموجهة إلى الشباب البحريني وتنفيذها بصورة مستمرة طوال العام وهو الأمر الذي يتوافق مع سياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة في إشراك الشباب في برامج متنوعة بمختلف المجالات واستراتيجية وزارة شؤون الشباب والرياضة برئاسة هشام بن محمد الجودر في تعظيم دور المراكز الشبابية والأندية الوطنية في احتضان الشباب.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 94 من عمر المباراة عن طريق عبدالله إبراهيم بالخطأ في مرماه، وبهذا الفوز رفع دمستان رصيده إلى 13 نقطة من أربع مرات فوز وتعادل واحد، بينما تجمد رصيد أم الحصم عند 6 نقاط من فوزين و3 خسائر، وباتت حظوظ دمستان قوية جداً في التأهل إلى المرحلة الثانية من منافسات الدوري إلى جانب أقرب منافسيه فريق نادي بوري، بينما تقلصت آمال أم الحصم في التأهل إلى الدور الثاني وانحصرت آماله مع ما تبقى له من مباراتين فقط من عمر الدور الأول في إمكانية احتلاله لأحد المراكز الأربعة من أجل التأهل للعب ضمن منافسات الكأس.

أدار المباراة الحكم ناصر محمد وساعده الحكمان حسين محمد وحسن بو عشوان.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق مركز شباب سند فوزاً مستحقاً ومهما على حساب فريق نادي بني جمرة بنتيجة (3-0)، على استاد اتحاد الريف، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة.

وجاء فوز سند مستحقاً قياساً بالأداء الذي ظهر عليه الفريق طوال المباراة، خصوصاً وأن التقدم المبكر ساهم كثيراً في منح الأفضلية على حساب بني جمرة.

سند تحصل على ركلة جزاء مبكرة للغاية منذ الدقيقة الأولى، وفيها سجل اللاعب عباس المطوع هدف التقدم، بعدها حاول بني جمرة العودة مع التراجع النسبي للاعبي سند، إلا أن التقدم كان سيد الموقف لسند حتى نهاية الشوط الأول.

ودخل الفريقان في الشوط الثاني برغبات مختلفة، وكانت توجهات بني جمرة واضحة نحو تسجيل هدف التعادل، ورغم المحاولات المتكررة إلا أن جميعها لم تكلل بالنجاح، وعلى عكس المجريات في ضغط لاعبي بني جمرة، نجح سند في استثمار كرة منظمة قتل فيها عباس المطوع آمال بني جمرة بالتعادل مسجلا هدفه الشخصي الثاني في المباراة ولفريقه (88).

وواصل عباس المطوع نجوميته في المباراة، واستطاع أن يحصل على ركلة جزاء بعد عرقلته داخل المنطقة المحرمة، وتقدم لها اللاعب أمين محمد مسجلا الهدف الثالث لفريقه ((90+7).

أدار اللقاء الحكم مرزوق صادق، وعاونه مصعب الشاعر ومبارك إسماعيل.

وتقام يوم غد الجمعة مباراتان ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الأولى، إذ يلتقي في الأولى فريقا أبوقوة والسهلة الجنوبية في الساعة السادسة مساء في لقاء يبدو أن كفة الأول أرجح بكثير من منافسه، خصوصاً أن أبوقوة قادم من خسارة تعتبر مفاجئة أمام نادي داركليب بهدف دون مقابل ويسعى إلى تعويض ذلك والتقدم بشكل أكبر ورفع رصيده إلى ثلاث عشرة نقطة عبر الفوز، فيما يقع فريق السهلة الجنوبية في المركز الثامن والأخير بخمس خسائر ويبدو أنه لن يغادر مكانه؛ لأنه سيواجه أحد أقوى المرشحين للمنافسة على الدرع.

وفي المباراة الثانية، يلعب الجاران فريقا مركز شباب كرزكان ضد نادي داركليب، فالأول تراجع إلى المركز الرابع برصيد تسع نقاط بعد أن كان متصدراً، ويسعى منافسه نادي داركليب للتعادل معه في النقاط عبر الفوز وهي مباراة متكافئة ستشهد فيها المنافسة على المركز الرابع مبدئياً للعب في مسابقة الكأس على أمل تحرك مواقع بعض الفرق في الجولة الأخيرة.

ت.و/خ.س

بنا 0723 جمت 09/08/2018

عدد القراءات : 9         اخر تحديث : 2018/08/09 - 31 : 10 AM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة انباء البحرين: سند يتغلب على بني جمرة ودمستان يجتاز أم الحصم في دوري المراكز الشبابية لكرة القدم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء البحرين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة انباء البحرين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى