أخبار عاجلة
الحرة : جرحى بإطلاق نار في لندن -


وكالة انباء البحرين: السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا

وكالة انباء البحرين: السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا
وكالة انباء البحرين: السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا

2018/08/08 - 36 : 08 AM

الرياض في 08 أغسطس/ بنا / اعلنت السعودية عن وقف برامج علاج المرضى السعوديين في كندا، مؤكدة انها تعمل على نقلهم إلى مستشفيات خارجها، على خلفية التدخلات الكندية الأخيرة في الشأن السعودي.

وقال الملحق الصحي السعودي في الولايات المتحدة الأمريكية و كندا الدكتور فهد بن إبراهيم التميمي، "إن الملحقية الصحية السعودية بالولايات المتحدة الأمريكية و كندا أوقفت جميع برامج العلاج في كندا و تعمل على التنسيق من أجل نقل جميع المرضى السعوديين من المستشفيات الكندية إلى مستشفيات أخرى خارج كندا تنفيذًا لتوجيه المقام السامي الكريم".

وأوضح الدكتور فهد التميمي في تصريح صحفي اوردته وكالة الانباء السعودية "أن الملحقية تسعى لضمان سلامة المرضى السعوديين الذين يتلقون علاجهم في كندا مع مرافقيهم، و إكمال علاجهم في أماكن أخرى بعون الله تعالى".

و.ش

بنا 0530 جمت 08/08/2018

عدد القراءات : 118         اخر تحديث : 2018/08/08 - 36 : 08 AM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة انباء البحرين: السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء البحرين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة انباء البحرين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق وكالة انباء البحرين: رسوم امريكية جديدة على 279 منتجا صينيا
التالى وكالة انباء البحرين: الطقس المتوقع ليوم غد الخميس حار مع بعض السحب وتصاعد الأتربة في بعض المناطق