أخبار عاجلة
شبوة برس: التهجير بإشراف حكومة الشرعية -


وكالة انباء البحرين: باربار يتغلب على بوري والعكر يُسقط الشاخورة في دوري المراكز الشبابية لكرة القدم

وكالة انباء البحرين: باربار يتغلب على بوري والعكر يُسقط الشاخورة في دوري المراكز الشبابية لكرة القدم
وكالة انباء البحرين: باربار يتغلب على بوري والعكر يُسقط الشاخورة في دوري المراكز الشبابية لكرة القدم

2018/08/08 - 32 : 05 PM


المنامة في 8 اغسطس / بنا / نجح فريق نادي باربار في تخطي نادي بوري بصعوبة بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء أمس على استاد نادي اتحاد الريف، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة لدوري المراكز الشبابية الثاني لكرة القدم (دورينا)، والذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة، انسجاماً مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرامية إلى زيادة نسبة البرامج الموجهة إلى الشباب البحريني وتنفيذها بصورة مستمرة طوال العام وهو الأمر الذي يتوافق مع سياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة في إشراك الشباب في برامج متنوعة بمختلف المجالات واستراتيجية وزارة شؤون الشباب والرياضة برئاسة هشام بن محمد الجودر في تعظيم دور المراكز الشبابية والأندية الوطنية في احتضان الشباب.

شوط المباراة الأول جاء متكافئا بين الطرفين، وكان الأمر الأبرز فيه التقدم المبكر لباربار في النتيجة عبر اللاعب السيد محمود علي، والذي وضع فريقه في المقدمة وصولاً للدقيقة 11 بهدف السبق.
وفيما عدا ذلك، فإن التكافؤ ساد المجريات دون ترجمة إلى هز الشباك مرة أخرى.

وفي الحصة الثانية من اللقاء، بلغت الإثارة ذروتها، بعد أن تمكن نادي بوري من تسجيل هدف التعادل (70) عبر اللاعب سيد مهدي محمد.

دخل الفريقان في حالة سجال متبادل، قبل أن يخطف محمد عبدالنبي هدف الفوز لباربار قبل 6 دقائق من نهاية المباراة (84)، وسط فرحة كبيرة لأفراد فريقه والجمهور.

ووصل باربار إلى 10 نقاط، فيما تجمد رصيد بوري عند 12 نقطة. وأدار اللقاء الحكم شاكر عبدالله، وعاونه عبدالله الخصيبي محمد بدو.

وظفر فريق نادي العكر بفوز ثمين على حساب فريق مركز شباب الشاخورة بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة، ليرفع العكر رصيده إلى ست نقاط، بينما بقي الشاخورة بدون رصيد في ذيل الترتيب.

وجاءت المباراة هادئة في أغلب مجرياتها، دون وجود لفرص حقيقية على مرمى الحارسين. ولم يحفل الشوط الأول بالعديد من المجريات، واعتمد الفريقان كثيراً على تدوير الكرة في منطقتيهما.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء لاعبي الطرفين، ومنح لاعب العكر محمود عبداللطيف فريقه السبق عبر استثماره لكرة عرضية متقنة من جعفر عبدالله، إذ حوّلها عبداللطيف برأسه بنجاح في مرمى الشاخورة (59).

حاول فريق الشاخورة العودة للمباراة، وزج مدربه بعناصر شابة؛ لتنشيط الجانب الهجومي، إلا أن فريق العكر أغلق مناطقه بشكل جيد، وتمكن من الحفاظ على النتيجة ليظفر بفوز مستحق وثمين.
أدار اللقاء الحكم محمد راشد، وعاونه ناصر محمد وعلي محمد.

وتفتتح يوم غد الخميس مباريات الجولة السادسة بمباراتين ضمن منافسات المجموعة الأولى، إذ يلتقي في المباراة الأولى مركز شباب سافرة ومركز شباب السهلة الشمالية.

ويتوقع أن تكون المباراة تنافسية لما لها من أهمية كبرى للفريقين، بينما يتصدر فريق مركز شباب السهلة الشمالية فرق المجموعة الأولى برصيد ثلاثة عشرة نقطة من خمس مباريات أيضاً.

وفي المباراة الثانية التي ستقام على ستاد نادي اتحاد الريف أيضاً ضمن المجموعة الأولى سيلعب فريق نادي مقابة مع فريق مركز شباب صدد، ويدخل مقابة اللقاء بعد خسارته في الجولة الماضية أمام مركز شباب السهلة الجنوبية بهدف دون مقابل، فيما يخوض صدد المباراة بعد أن أضاع الفوز على سافرة بتلقيه هدف التعادل قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي.

ويمتلك مقابة ثلاث نقاط فقط في المركز السابع قبل الأخير، بينما يحتل فريق مركز شباب صدد المركز الخامس بسبع نقاط، ويهدف إلى التأهل إلى مسابقة الكأس قبل خوض مباراته الأخيرة في الجولة المقبلة ضد مركز شباب أبوقوة في السادس والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

ت/و

م.ا.ب/ع ذ

بنا 1409 جمت 08/08/2018

عدد القراءات : 28         اخر تحديث : 2018/08/08 - 32 : 05 PM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة انباء البحرين: باربار يتغلب على بوري والعكر يُسقط الشاخورة في دوري المراكز الشبابية لكرة القدم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء البحرين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة انباء البحرين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق وكالة انباء البحرين: مساعد وزير الخارجية يستقبل رئيس جامعة البحرين
التالى وكالة انباء البحرين: رسوم امريكية جديدة على 279 منتجا صينيا