وكالة انباء : اللجنة الأمنية بمحافظة المحرق تبحث عددا من المواضيع الأمنية بالمحافظة

وكالة انباء البحرين 0 تعليق 0 ارسل طباعة

2018/08/08 - 29 : 02 PM

المنامة في 08 أغسطس/ بنا / أكد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق على الجهود التي تقدمها وزارة الداخلية من خلال إدارتها وأقسامها بمختلف محافظات المملكة، مشيدا بجاهزية رجال الأمن في كافة الجوانب، خدمة للوطن والمواطنين. رافعا الشكر إلى معالي وزير الداخلية على سرعة القبض على الجناة في قضية إمام مسجد بن شدة.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الأمنية الذي ترأسه محافظ المحرق بحضور اللواء زهير بن راشد العبسي نائب المحافظ، والعميد فواز حسن عيسى الحسن مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق، والمقدم عبدالعزيز الباكر ضابط التنسيق بالمحافظة، والمقدم محمد البنخليل رئيس شعبة العمليات بالإدارة العامة للمرور، والرائد حمد المهيزع من الادارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، والنقيب علي المران من الادارة العامة للدفاع المدني، والمهندس محمد الرشدان من وزارة الإسكان مدير مشروع مدينة شرق الحد الإسكاني.

وخلال الاجتماع استعرض المحافظ جريمة قتل إمام مسجد بن شدة وأشاد بسرعة الوصول إلى الجناة في هذه القضية التي تعتبر دخيلة وغريبة على مجتمعنا البحريني، مؤكدا بأن رجال الأمن قادرون على التصدي لكل من تسول له نفسه الإخلال بالأمن والأمان. وناقش المحافظ مع أعضاء اللجنة قضية البيوت المهجورة التي ضج الناس من وجودها بين أحيائهم السكنية وما تشكله من خطورة، مشدداً على أهمية الوصول إلى حلول ناجعة للقضاء على هذه الظاهرة التي من الممكن أن تتطور لتصبح أوكارا للمطلوبين في قضايا أمنية أو لتعاطي المواد الممنوعة بالإضافة إلى كونها تشكل خطرا على الأهالي؛ كون البعض منها آيلا للسقوط وبعضها تستخدمه العمالة الآسيوية من فئة العزاب سكنا لها، والبعض الآخر مرتعا للقوارض والحيوانات مما يؤثر على صحة الأهالي.

كما اطلع المحافظ على سير العمل في مشروع مدينة شرق الحد الإسكاني، والخدمات الأمنية التي ستقدم فور تسليم تلك الوحدات في القريب العاجل. حيث قدم السيد محمد الرشدان شرحاً مبينا فيه المواقع الخاصة بالخدمات الأمنية المزمع إنشائها في هذا المشروع الإسكاني، و أشاد المحافظ بدور وزارة الإسكان في تلبية طلبات المواطنين في كافة محافظات المملكة.

ن.ف/خ.س

بنا 1123 جمت 08/08/2018

عدد القراءات : 34         اخر تحديث : 2018/08/08 - 29 : 02 PM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة انباء البحرين: اللجنة الأمنية بمحافظة المحرق تبحث عددا من المواضيع الأمنية بالمحافظة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء البحرين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة انباء البحرين

أخبار ذات صلة

0 تعليق