وكالة انباء : وزير الخارجية يجتمع مع الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية

وكالة انباء البحرين 0 تعليق 0 ارسل طباعة

المنامة في 2 ديسمبر/ بنا / اجتمع معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية، بمكتبه بالديوان العام للوزارة، اليوم، مع معالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية. 

وخلال الاجتماع، رحب معالي وزير الخارجية بمعالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، منوها معاليه بالجهود المقدرة والمتواصلة التي تبذلها الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في تعزيز مسيرة مجلس التعاون والعمل على تحقيق الأهداف التي يسعى إليها، متمنيا له دوام التوفيق والسداد.

من جانبه، أعرب معالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني عن اعتزازه بلقاء معالي وزير الخارجية، مؤكدا حرصه على التشاور مع معاليه حول مجمل قضايا المنطقة، إضافة إلى ترتيبات الاجتماعات القادمة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ع.ر/م.ح.

بنا 1816 جمت 02/12/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة انباء البحرين: وزير الخارجية يجتمع مع الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء البحرين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة انباء البحرين

أخبار ذات صلة

0 تعليق