وكالة انباء : جيش الاحتلال:الاجراءات الأمريكية ضد السلطة الفلسطينية والاونروا لا تخدم إسرائيل

وكالة انباء البحرين 0 تعليق 0 ارسل طباعة

2018/09/22 - 59 : 02 PM

القدس المحتلة في 22 سبتمبر/بنا/ حذر قادة جيش الاحتلال الإسرائيلي من الخطوات الأمريكية ضد السلطة الفلسطينية والاونروا واعتبروها لا تخدم إسرائيل وقد تشعل العنف في الضفة الغربية وغزة .

وقالت صحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية ان هذه التحذيرات جاءت جلسة المجلس الوزاري السياسي الأمني الأسبوع الماضي .

وأضافت الصحيفة " أنه على الرغم من أن رئيس الأركان غادي ايزنكوت والمسؤولين الأمنيين لم ينتقدوا الإدارة بشكل مباشر إلا أنهم حذروا من الخطوات العقابية الأمريكية التي شملت إغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن وتقليص مئات ملايين الدولارات من المساعدات للسلطة والاونروا معتبرين أن ذلك سيزيد من الضائقة الإنسانية في المناطق المحتلة وبالتالي تزيد من فرض تجدد العنف.

وحذّر رئيس الأركان الاسرائيلي من أن احتمالات تدهور الأوضاع في الضفة الغربية باتت أكثر من متوسطة وإذا حدثت اضطرابات في الضفة فسيضطر الجيش إلى نشر قوات أكبر هناك.

ووضع أيزنكوت أمام أعضاء المجلس الوزاري المصغر خطة زعم انها لتحسين الوضع الاقتصادي في غزة والضفة تسد الفراغ الذي نشأ جرّاء وقف الميزانيات لمنظمة الإغاثة الدولية "الأونروا" ولمنظمات فلسطينية إنسانية أخرى.

س.ي

بنا 1146 جمت 22/09/2018

عدد القراءات : 3         اخر تحديث : 2018/09/22 - 07 : 03 PM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة انباء البحرين: جيش الاحتلال:الاجراءات الأمريكية ضد السلطة الفلسطينية والاونروا لا تخدم إسرائيل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء البحرين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة انباء البحرين

أخبار ذات صلة

0 تعليق