وكالة انباء : وزارة الصحة تستكمل إجراءات نقل حالات الولادة من مستشفى جد حفص إلى السلمانية

وكالة انباء البحرين 0 تعليق 0 ارسل طباعة

2018/09/18 - 36 : 09 PM

المنامة في 18 سبتمبر / بنا / أفادت وزارة الصحة بأنها قامت بإستكمال كافة الإجراءات اللازمة لنقل كافة حالات الولادة من مستشفى جدحفص إلى مجمع السلمانية الطبي حيث تم توجيه المترددات من حالات الحمل إلى متابعة تلقي خدمات الرعاية الطبية بمجمع السلمانية.

وصرحت الوزارة بإنه قد تم العمل وبمتابعة وتوجيه من المسئولين والطواقم الطبية والتمريضية على تخصيص جناحين إضافيين بأجنحة الولادة بالسلمانية إلى جانب كافة الخدمات الصحية الأخرى، وذلك تمهيداً لإستيعاب كافة الحالات المحولة من مستشفى جدحفص للولادة بشكل تدريجي، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار التزام الوزارة باستراتيجيتها الهادفة إلى تطوير المستشفيات الخارجية التابعة لها والإرتقاء بجودة وكفاءة مستوى الخدمات المقدمة للجميع.

ودعت وزارة الصحة في بيانها كافة المترددات من حالات الحمل إلى ضرورة التوجه بمراجعة الأطباء المختصين والمعنيين بمجمع السلمانية الطبي لإستقبال حالات الولادة.

تجدر الإشارة إلى أن مهام التطوير والصيانة لخدمات الولادة بجدحفص من المؤمل أن تستغرق نحو عام واحد، حيث سيساهم هذا التطوير في تحسين مستوى جودة الخدمات الصحية المقدمة بالمستشفى.

وأكدت وزارة الصحة بأن مجمع السلمانية الطبي قام بإتخاذ كافة الإجراءات والإستعدادات اللازمة لإستقبال جميع حالات الولادات الطبيعية والقيصرية الطارئة والمجدولة المحولة من مستشفى جدحفص للولادة، كما سيتم التنسيق والتعاون مع مستشفى الملك حمد والذي من المقرر أن يستقبل كذلك عدداً من الولادات القيصرية طوال فترة الصيانة والترميم بمستشفى جدحفص للولادة.

م.ف.ق/خ.أ

بنا 1812 جمت 18/09/2018

عدد القراءات : 3         اخر تحديث : 2018/09/18 - 41 : 10 PM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة انباء البحرين: وزارة الصحة تستكمل إجراءات نقل حالات الولادة من مستشفى جد حفص إلى السلمانية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء البحرين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة انباء البحرين

أخبار ذات صلة

0 تعليق