وكالة انباء : خليفة بن علي: الفوز الكبير على المنامة لن يغير أهداف الرفاع

وكالة انباء البحرين 0 تعليق 0 ارسل طباعة

2018/09/18 - 52 : 04 PM

المنامة في 18 سبتمبر / بنا / أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة نائب رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع رئيس جهاز كرة القدم بالنادي، أن فوز الفريق الأول لكرة القدم على نظيره المنامة بأربعة أهداف دون رد لن يغير الأهداف التي وضعتها الإدارة للفريق.

وكان الرفاع قد افتتح مشواره في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم بالفوز على المنامة بأربعة أهداف دون مقابل سجلها النيجيري أوشيه اغبا (هدفان)، كميل الأسود وحمد شمسان.

وقال سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة إن هذا الفوز لا يعدو كونه ثلاث نقاط من 54 نقطة متاحة في بطولة الدوري، مشيرا سموه إلى أن تحقيق بطولة الدوري غاية لن يتم تجاهلها لكن ذلك ليس من الأولويات لدى إدارة النادي بقدر صناعة فريق منافس على مدى السنوات القادمة يلبي طموحات الجماهير الرفاعية العاشقة.

وأضاف سموه: "هذا الفوز العريض جاء بعد الانضباط والجدية التي ظهر عليها أفراد الفريق من لاعبين وجهازين فني وإداري، لا يمكن أن تكون النتيجة الكبير سببا في تغيير آلية العمل والأهداف التي وضعتها إدارة النادي".

وأشاد سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة بالأداء الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة، مطالبا سموه بمواصلة هذه المستويات الإيجابية التي من شأنها إعادة الفريق الأول لوضعه الطبيعي كأحد أعظم الأندية البحرينية.

وأوضح نائب رئيس نادي الرفاع أن هذا الفوز لا يجب أن ينسي الفريق تصحيح بعض الأخطاء ومواصلة العمل برتم عالي من الجدية والانضباط، مؤكدا سموه أن المشوار لا يزال طويلا لتحقيق التطلعات التي يسعى لها مجلس إدارة نادي الرفاع.

كما طالب سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة الجماهير الرفاعية بالوقوف خلف الفريق بشكل أكبر، إضافة إلى العمل في اتجاه موازي لعمل الفريق بحثا عن الأهداف الأساسية بعيدا عن الفوز أو الخسارة.

م.ف.ق/ع ع

بنا 1346 جمت 18/09/2018

عدد القراءات : 3         اخر تحديث : 2018/09/18 - 52 : 04 PM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة انباء البحرين: خليفة بن علي: الفوز الكبير على المنامة لن يغير أهداف الرفاع في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء البحرين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة انباء البحرين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق