النيلين : مصرع ثلاثة مواطنين بصعقات كهربائية بسبب الأمطار بالقضارف

النيلين 0 تعليق 0 ارسل طباعة

توفى ثلاثة مواطنين بصعقات كهربائية بالقضارف خلال أسبوعين طبقا لمصادر قالت لـ(المجهر) :إن الحادث الأول حدث بحي الملك عندما حاول شاب تحريك سلك كهربائي سقط من عمود نتيجة للرياح والأمطار وأن المتوفى حاول رفع السلك مستخدماً عصا لعبور طالبات للمدرسة بعد امتداد السلك على عرض الطريق بيد أن التيار صعقه نتيجة لوجود آثار مياه على العصا فلقى حتفه في الحال ، وأن مواطني الحي قاموا بالاتصال بخط الطوارئ التابع لشركة توزيع الكهرباء بالولاية إلا أن استجابتهم كانت ضعيفة. فيما لقى شاب آخر مصرعه نتيجة لصعق كهربائي عندما كان يقف بالقرب من عمود كهرباء ، فيما لقيت امرأة مصرعها نتيجة لصعقة داخل منزلها بحي طردونا بالقضارف.
واشتكى قطاع عريض من مواطني القضارف من ضعف استجابة أتيام شركة توزيع الكهرباء لإصلاح الأعطاب التي تحدث في أوقات الأمطار ووصفوا الاستجابة بالبطيئة والسلحفائية وطالبوا بضرورة التجاوب والتفاعل مع بلاغات المواطنين، مشيرين أن هنالك أعطالاً كبيرة تحدث أثناء الأمطار تستوجب التدخل السريع من الهيئة.

صحيفة المجهر السياسي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النيلين : مصرع ثلاثة مواطنين بصعقات كهربائية بسبب الأمطار بالقضارف في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النيلين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النيلين

0 تعليق