النيلين : هل سرق ميسي لقب الكرة الذهبية من إنييستا سنة 2010 ؟

النيلين 0 تعليق 0 ارسل طباعة

نشر موقع “أورو سبور” الفرنسي تقريرا تطرق فيه إلى الجدل الذي أثارته مسألة إسناد لقب الكرة الذهبية لليونيل ميسي سنة 2010، في الوقت الذي نادى فيه البعض بأحقية أندريس إنييستا بتلك الجائزة.

وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته “عربي21″، إن أنطوان غريزمان أثار، الأربعاء، موضوع المنافسة من أجل الحصول على جائزة “الكرة الذهبية”، وأشار البعض إلى غرابة عمليات التصويت لصالح اللاعبين المتنافسين على هذا اللقب خلال السنوات الأخيرة، بما في ذلك تلك التي أدت إلى إسناد جائزة الكرة الذهبية لليونيل ميسي سنة 2010، وقد كانت نتائج التصويت لصالح اللاعب الأرجنتيني بدلا
من اللاعب الإسباني.

وأفاد الموقع بأنه لابد أن مشجعي كرة القدم استمعوا إلى الجملة التالية في أحد الأماكن حيث تخضع معايير إسناد هذه الجائزة لانتقادات شديدة: “على أية حال، إن الكرة الذهبية لا تعني شيئا، فعلى الرغم من فوز إنييستا بكأس العالم مع المنتخب الإسباني سنة 2010، إلا أن ميسي هو الذي فاز بالكرة الذهبية”.

وذكر الموقع أنه في تلك السنة تم تغيير اللاعب سيسك فابريغاس “بالساحر” إنييستا، وبعد نجاحه في ترويض الكرة، سدد إنييستا هدفا باغت به حارس مرمى المنتخب الهولندي مارتن ستيكلنبيرغ، وبهذا الهدف قاد اللاعب رقم ستة إسبانيا نحو المجد، بينما أصبح لاعب وسط برشلونة، رمزا للأداء المتميز الذي قدمه بين صفوف منتخبه في هذه المناسبة الكروية ومن بين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية.

عربي21

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النيلين : هل سرق ميسي لقب الكرة الذهبية من إنييستا سنة 2010 ؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النيلين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النيلين

0 تعليق