النيلين : حسبو يطلع على مخرجات إسناد العودة الطوعية

النيلين 0 تعليق 0 ارسل طباعة

اطلع نائب رئيس الجمهورية الاستاذ حسبو محمد عبد الرحمن على مخرجات لجنة إسناد العودة الطوعية برئاسة وزيرة الضمان والتنمية الاجتماعية الأستاذة مشاعر الدولب وعضوية ولاة ولايات دارفور ومفوضيتي العون الإنساني والعودة الطوعية ، المتمثلة في دعم ودفع الحلول المتكاملة لتعزيز الاستقرار والأمن بولايات دارفور ودعم النجاحات التي حققتها حملة جمع السلاح بالمنطقة.

ووجه نائب رئيس الجمهورية خلال لقائه باللجنة بالقصر الجمهوري اليوم باستكمال اللجنة لجهودها وإيلاء عناية قصوى لمناطق جبل مرة والاهتمام بالتنسيق مع الوزارات المركزية وإدماج البرامج المختلفة لمؤسسات الدولة في إطار برامج العودة والحلول المستدامة للنازحين .

ودعا نائب رئيس الجمهورية الأتيام المركزية المعنية بإحكام عملية الإحصاء والمعلومات وتحديد خرائط الأولويات للتدخلات المطلوبة وتحديد المواقيت الخاصة بذلك.

وأعلنت الأستاة مشاعر الدولب في تصريح صحافي عن إنجاز عمل الفرق المركزية خلال أسبوعين ، وأشارت إلى أن نائب رئيس الجمهورية سيبدأ عقب ذلك زيارات ميدانية لولايات دارفور استكمالاً لهذه الجهود وتعزيزاً لمسيرة السلام بها .

(سونا)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النيلين : حسبو يطلع على مخرجات إسناد العودة الطوعية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النيلين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النيلين

0 تعليق