النيلين : كشف أسباب تأخير استقدام العاملات المنزليات الفلبينيات!

النيلين 0 تعليق 0 ارسل طباعة

حدد أصحاب مكاتب استقدام 5 عوامل تسهم بتأخير استقدام العاملات المنزليات الفلبينيات إلى أكثر من 3 أشهر، أبرزها إيقاف التعامل مع المكتب السعودي فور تلقي الممثليات الفلبينية بالمملكة أي ملاحظة عليه وعدم السماح للمكتب بالتعامل مع أكثر من مكتبين لتصدير العاملات.
تأخر وصول العاملات
وأشاروا إلى زيادة رسوم التصديق، وضعف المعروض بالرغم من زيادة الطلب على العاملات الفلبينيات، فضلًا عن تأخر تطبيق الإجرءات الإلكترونية بين البلدين، موضحين أن تلك العوامل تسهم بتأخر وصول العاملات، وارتفاع نسبة السماسرة، بالإضافة إلى رفع تكاليف الاستقدام، بحسب “المدينة”.
تصدير العاملات
ويؤكد جمال الزهراني، رئيس لجنة الاستقدام بغرفة الطائف، أن المكاتب تواجه عدة معوقات في الاستقدام من الفلبين، تتمثل في إيقاف الممثليات الحكومية الفلبينية بالمملكة المكتب السعودي من الاستقدام فور تلقيها أي ملاحظة من قبل رعاياها، وعدم السماح له بالتعامل مع أكثر من مكتبين لتصديرالعاملات.

صحيفة المرصد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النيلين : كشف أسباب تأخير استقدام العاملات المنزليات الفلبينيات! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النيلين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النيلين

أخبار ذات صلة

0 تعليق