النيلين : شائعات طاردت إليسا .. خلاف مع حماقي وزواج وخطوبة وحمل في السر

النيلين 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أصدرت شركة روتانا اليوم كليب ” إلى كل اللي بيحبوني” والذي أعلنت اليسا من خلاله اصابتها بمرض السرطان وكأنها توجه رسالة لمحبيها بالكليب.

إليسا أو إليسار زكريا خوري واحدة من أمهر المطربات في الوطن العربي، ومع شهرتها كان طبيعيا أن تواجهها الشائعات، في هذا التقرير نرصد لكم أبرز الشائعات في حياة اليسا .
وديع نجار

انتشرت كالنار في الهشيم شائعة ارتباط إليسا بالمصور اللبناني وديع النجار.

غير أن إليسا نفت الأمر بأكثر من طريقة. كما استضاف الإعلامي عمرو أديب وديع النجار في حوار تلفزيوني أعلن من خلاله أنه لا تجمعه بالفنانة اليسا سوى الصداقة.
الزواج والحمل سرا

ظهرت إليسا في حفل بدبي في عام 2016 ببطن منتفخة بعض الشيء الأمر الذي فسره رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن اليسا تزوجت سرا والانتفاخ سببه الحمل.

إلا أن الفنانة اليسا نفت ذلك في عدة تغريدات على حسابها الرسمي بموقع تويتر، قالت فيها فما نصه” ليس لدي شيء لأخفيه، عندما يكون هناك اخبار سأعلن عنها”.
وائل كافوري

لطالما ترددت شائعة زواج اليسا بالفنان وائل كفوري وذلك للكيمياء الواضحة بينهم في الأغاني التي يؤدونها في البرامج التي ظهرا فيها سويا.

إليسا ووائل نفيا ذلك .
ناجي الخضر

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأخبار التي تشير الى علاقة عاطفية تجمع إليسا برجل أعمال شاب في الخامسة والثلاثين من عمره يُدعي ناجي خضر. لم ترد إليسا على هذه الشائعة التي اختفت بعد وقت قصر.
حماقي

مع اشتراكهما سويا في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” طالت الشائعات اليسا ومحمد حماقي، حيث انتشر خبر حدوث خلافات بينهما وقيل إن الفنانة اللبنانية حذفت الفنان المصري من حسابها على إنستجرام، الأمر الذي نفته اليسا وقالت انها لم تكن تتابع حماقي من الأساس، وقامت بعمل متابعة له بعدها.

مصراوي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النيلين : شائعات طاردت إليسا .. خلاف مع حماقي وزواج وخطوبة وحمل في السر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النيلين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النيلين

أخبار ذات صلة

0 تعليق