أخبار عاجلة
المصري اليوم : الأصول المصرية.. الهوية نموذجاً -
مصراوي : زلزال بقوة 7.3 يضرب شمالي شرق فنزويلا -


النيلين : برلماني روسي: العقوبات الأمريكية ضد روسيا محكوم عليها بالفشل

النيلين : برلماني روسي: العقوبات الأمريكية ضد روسيا محكوم عليها بالفشل
النيلين : برلماني روسي: العقوبات الأمريكية ضد روسيا محكوم عليها بالفشل

أكد نائب رئيس لجنة الدفاع في مجلس الدوما الروسي، يوري شفتكين، أن سياسة العقوبات الأمريكية ضد موسكو إضافة إلى السعي لتقليل اعتماد دول على الأسلحة الروسية محكوم عليها بالفشل.

وقال البرلماني الروسي، لوكالة “سبوتنيك”: “إن سياسة العقوبات (الأمريكية)، التي تم اتخاذها ضد بلدنا تعتبر خائبة ومحكوم عليها بالفشل، لا يمكننا القول أنها لا تؤثر، ولكن في الوقت نفسه تم تطوير مجمع الدفاع الصناعي بما فيه الكفاية”.
وأضاف أن “مواجهة هذا التسليح بفرض عقوبات من قبل الولايات المتحدة، بالطبع محكوم عليها بالفشل، الجهود المبذولة (من قبل الولايات المتحدة الأمريكية والإجراءات) التي اتخذتها تبعث على الأسف كحد أدنى.
هذا ويحاول أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي تسريع تزويد عدد من دول الناتو بالأسلحة الأمريكية من أجل تقليل اعتمادها على الأسلحة الروسية، ويخططون لاعتماد قانون جديد بهذا الصدد.

سبوتنك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النيلين : برلماني روسي: العقوبات الأمريكية ضد روسيا محكوم عليها بالفشل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النيلين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النيلين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق النيلين : الوطني يطلق أكبر نفير مجتمعي لمواجهة الوضع الاقتصادي
التالى النيلين : صورة موظفة بـ” الكول سنتر” لشركة زين تسبب “صدمة” بمواقع التواصل