حبس صاحبة كليب “عندي ظروف” و25 آخرين بتهمة تشكيل شبكة دولية للدعارة

السودان اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

السودان اليوم :

أمرت نيابة الأموال العامة في شمال الجيزة، اليوم الأربعاء، بحبس المطربة “شيما” بطلة كليب “عندي ظروف” و25 آخرين، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالإتجار بالبشر، وتشكيل شبكة دولية لممارسة أعمال الدعارة، وجلب وترويج مخدرات “هيروين” والآيس” و”الكريستال”.

وكشفت التحقيقات الأولية، تورط المطربة “شيما” في أعمال الدعارة وترويج المخدرات داخل كافية تعمل فيه في المهندسين.

وتضم القضية 33 متهمًا تم ضبط 26 منهم بواسطة “الرقابة الإدارية”.

وأكدت التحقيقات، أن المتهمة تعمل تحت قيادة مالك الكافية وشقيقه اللذان يستغلا حاجة الشباب والفتيات للمال، ويقومان بتشغيلهم في الأعمال المنافية للأداب، وترويج المخدرات على زبائنهم داخل وخارج الكافية.

وضبطت “الرقابة الادارية”، “شيما” و7 فتيات أخريات وشقيق مالك الكافية و17 آخرين من العاملين، بينما تمكن مالك الكافية من الفرار قبل وصول قوات الأمن.

وبمواجهة المتهمين أمام النيابة بالتحريات، أنكروا التهم المنسوبة إليهم، وقالوا إنهم يعملون مضيفين ومضيفات بالكافية، ولا يعلمون شيئًا عن نشاط مالك الكافية في المخدرات والدعارة.

وأفادت التحقيقات، أن من ضمن المتهمين 4 أجانب عاونوا “مالك الكافية” في جلب المخدرات من دولتي والهند.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع حبس صاحبة كليب “عندي ظروف” و25 آخرين بتهمة تشكيل شبكة دولية للدعارة في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق