صدى البلد : قائد طريق القطامية: سائقو النقل التزموا بقرار الحظر فى أول أيامه.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة
قال المقدم أحمد قطب، قائد طريق القطامية - العين السخنة، إن الأجهزة المعنية بدأت في تنفيذ قرار مجلس الوزراء بمنع سير سيارات النقل على الطريق الدائري، وتحويل خط سيره إلى الدائري الإقليمي.

وأضاف قطب، في تصريحات لـ"صدى البلد"، أن الأكمنة الثابتة بمطالع الطريق الدائري والطرق الصحراوي، تقول بتحويل حركة السيارات إلى الطريق الدائري قبل اتخاذ أي إجراءات قانونية.

وأكد أنه سيتم سحب رخصتي القيادة والتسيير من المخالفين، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي نوع من أنواع الرفض من قبل سائقي سيارات النقل.

فيما أعلنت وزارة الداخلية أنه تم نشر خدمات تأمينية على الطريق الدائري الإقليمي، بالإضافة لنشر أقوال ثابتة ومتحركة على الطريق الدائري، بإشراف اللواء علاء الدجوي، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، واللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور.

من جانبها، قامت وزارة الداخلية بتأمين الطريق، من خلال مراقبة جميع قطاعاته بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة عليه مع تكثيف انتشار الحملات المتحركة من الرادار لمنع السرعات الزائدة، إلى جانب التنسيق مع مختلف مديريات الأمن لنشر أقوال أمنية لملاحظة الحالة والسهر على تحقيق الانضباط على امتداد الطريق.

وحذرت الوزارة فى بيان لها، قائدى سيارات النقل من مخالفة قرار الحظر، مؤكدة أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل المخالفين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : قائد طريق القطامية: سائقو النقل التزموا بقرار الحظر فى أول أيامه.. فيديو في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق