صدى البلد : الزمالك يبحث عن صدارة الدوري أمام طلائع الجيش.. اليوم

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة

يلتقي الزمالك مع طلائع الجيش، في التاسعة من مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يملك الأبيض 10 نقاط، ويهدف إلى تحقيق الفوز من أجل اعتلاء صدارة ترتيب الجدول مؤقتًا.

ويمثل الفوز أهمية خاصة للسويسري كريستيان جروس، المدير الفني للأبيض، لأنه سيستخدم الثلاث نقاط لحماية الجهاز الفني من تدخلات مرتضى منصور، رئيس الزمالك، ومطالباته المستمرة بوضع أو إبعاد لاعبين عن تشكيلة الفريق.

كما يسعى لاعبو الزمالك، أمام الجيش، إلى تحقيق الفوز، للحصول على جزء من مستحقاتهم- وفقًا للائحة الجديدة- بعد أن يصعدوا إلى قمة الدوري، كما أن ذلك سيعد هو الفوز الثاني على التوالي، وبالتالي يحتاج اللاعبون إلى تحقيق فوزين آخرين للحصول على مكافأة الانتصارات.

ويمتلك الزمالك الآن 10 أهداف في رصيده بالدوري، متساويًا مع المصري، كأقوى خطوط الهجوم في المسابقة، ولذلك في حالة تسجيل الأبيض لأي هدف بمباراة الغد، فإنه سينفرد بالتواجد في القمة خلال هذا السباق الخاص.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : الزمالك يبحث عن صدارة الدوري أمام طلائع الجيش.. اليوم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق