أخبار عاجلة
يمن فويس : الحوثيون يواجهون "أزمة مقابر" في حجة -
المصري اليوم : نجوم فى سماء الطب ا.د. رشاد برسوم -


صدى البلد : الجديد في تشخيص وعلاج الأورام في مؤتمر بطب المنوفية غدا

صدى البلد : الجديد في تشخيص وعلاج الأورام في مؤتمر بطب المنوفية غدا
صدى البلد : الجديد في تشخيص وعلاج الأورام في مؤتمر بطب المنوفية غدا

ينظم غدا قسم علاج الأورام والطب النووى بكلية الطب جامعة المنوفية مؤتمره السنوى ، تحت عنوان "الحديث في تشخيص وعلاج الأورام -أين نحن".

يقام المؤتمر تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي و الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور أحمد جمال عميد الكلية.

أشار الدكتور ناصر عبد الباري رئيس قسم علاج الأورام ورئيس الى أن المؤتمر يتناول علي مدى يومين أكثر من عشر جلسات علمية في أنواع مختلفة من الأورام مثل أورام الثدي والرئة والقولون والدم وغيرها ، بالإضافة إلى الحديث في جراحات أورام الرأس والرقبة.

وأوضح أنه سيعقد علي هامش المؤتمر ورشتا عمل حول العلاج الإشعاعي والتغذية العلاجية لمرضى الأورام والصيدلة الإكلينيكية وذلك لتدريب شباب الأطباء علي هذه التقنیات، إلي جانب عقد جلسة حوارية لطلبة كلية الطب للإجابة على تساؤلاتهم ولتقديم النصح لهم من ذوي الخبرة ، هذا بالإضافة إلى جلسة علمية للتمريض لتدريبهم على أفضل طرق تقديم الخدمة التمريضية لمريض الأورام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : الجديد في تشخيص وعلاج الأورام في مؤتمر بطب المنوفية غدا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق صدى البلد : فتح أخطر مخبأ سري باسكتلندا أنشأ ضد الاتحاد السوفيتي للجمهور.. صور
التالى الشرق الاوسط : بومبيو يعتبر الهجوم على إدلب «تصعيداً خطيراً»