صدى البلد : برلماني روسي: الطيران الروسي قد يدعم دمشق حال شن الغرب غارات عليها

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة
أعلن عضو لجنة العلاقات الدولية في مجلس الاتحاد الروسي (المجلس الأعلى للبرلمان) أوليج موروزوف، أن روسيا قد تقدم دعما للقوات الحكومية السورية حال قرر الغرب شن هجمات ضد سوريا بذريعة وقوع "هجوم كيميائي مفبرك" محتمل في إدلب.

وقال البرلماني الروسي -في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء- "إن الهجمات الكيميائية هي مجرد واجهة لتبرير العدوان على سوريا"، و"إن الرد السوري سيكون في المقام الأول ضد المسلحين، ولا أستبعد أن يدعم سلاح الجو الروسي الجيش السوري في حال بدأ التحالف الغربي بالهجوم".

وكان مركز المصالحة الروسي في سوريا قد كشف، في وقت سابق اليوم، عن وجود طواقم تصوير من عدة قنوات تلفزيونية شرق أوسطية وطاقم آخر لإحدى القنوات الإخبارية الأمريكية في منطقة (جسر الشغور) بمحافظة إدلب حضروا لتصوير "هجوم كيميائي مفبرك" يزعم استخدام الأسلحة الكيميائية ضد المدنيين من قبل وحدات تابعة للجيش السوري، لاستخدامه كذريعة لضرب أهداف حكومية سورية من قبل الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا، كما حدث في أبريل الماضي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : برلماني روسي: الطيران الروسي قد يدعم دمشق حال شن الغرب غارات عليها في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق