صدى البلد : الموارد البشرية بالآثار تكشف حقيقة توقف ملفات التثبيت والمتعاقدين

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة
كشفت إدارة الموارد البشرية والتدريب ورفع الكفاءة بوزارة الأثار حقيقة ما تم تداوله من شائعات ومعلومات مغلوطة من بعض صفحات التواصل الاجتماعي الوهمية، خاصة فيما يتعلق بتثبيت العاملين والمتعاقدين،والتي تسعى لإثارة اللغط.

وقالت الإدارة في بيان لها: لم تدخر وزارة الآثار وقياداتها وعلى رأسها وزير الآثار والأمين العام وإدارتها جهدا لإنهاء ما بدأته في ملف التثبيت المعطل منذ سنوات لم يكن أيا من المسئولين حاليا في وقتها على ساحة العمل.

وتابعت الإدارة: تم تسليم كافة الأوراق المطلوبة لمشروع التثبيت وملفات أخرى عدة في الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ولم يتم البت، كما أن استيفاءات الجهاز المطلوبة لم تأت جميعها مرة واحدة وإنما تم طلبها على مرات منفصلة.

ومشروع التثبيت لم ولن يتوقف وجاري العمل عليه،ومدعي التواصل مع مصادر غير موثوق بها بالجهاز فقد اصدر رئيس الجهاز قرارا رسميا منذ شهور بعدم التواصل مع أفراد من أي مستوى من مستويات الإدارة حتى مديري العموم بالجهاز مع اي اشخاص او جهات غير رسمية،ولا يمكن أن يصرح اي مصدر من داخل الجهاز ببيانات وخاصة إذا كانت خطأ.

وقالت الإدارة أن العمل على ملف المتعاقدين يتم متابعته من داخل الجهاز من جهات وأشخاص عدة أحدهم على سبيل المثال ممثلي النقابة العمالية، ويرجى تحري الدقة وعدم الانسياق خلف حسابات وهمية وشائعات لا يوجد عليها دليل واحد أو خطاب رسمي بها، وسيتم اتخاذ كافة التدابير لدحض الشائعات والحسابات الوهمية قانونا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : الموارد البشرية بالآثار تكشف حقيقة توقف ملفات التثبيت والمتعاقدين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق