أخبار عاجلة


RT Arabic: برشلونة يوجه بوصلته صوب نجم برازيلي صاعد

RT Arabic: برشلونة يوجه بوصلته صوب نجم برازيلي صاعد
RT Arabic: برشلونة يوجه بوصلته صوب نجم برازيلي صاعد

برشلونة يوجه بوصلته صوب نجم برازيلي صاعد

Albert Gea

برشلونة يوجه بوصلته صوب نجم برازيلي صاعد

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي الشاب، لوكاس باكيتا، نجم فريق فلامنغو.

وذكرت صحيفة "سبورت" أن النجم البرازيلي الصاعد (21 عاما)، أصبح هدفا للفريق الكتالوني، بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع فلامنغو في الموسم الماضي.

ويمتد عقد باكيتا مع فلامنغو حتى نهاية عام 2020، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 50 مليون يورو، ويتفاوض النادي معه حاليا لتحسين عقده، ورفع قيمة الشرط الجزائي إلى 70 مليون يورو.

وكان باكيتا قد انضم لقائمة مدرب منتخب "السامبا" تيتي، المبدئية المكونة من 30 لاعبا استدعاهم لخوض نهائيات مونديال روسيا 2018، ولكنه خرج منها هو ولاعب برشلونة الحالي، آرثر، إلا أن كلا اللاعبين شاركا في المباراة الودية الأخيرة لـ"السيليساو" ضد الولايات المتحدة، والتي فاز فيها المنتخب اللاتيني بهدفين نظيفين.

المصدر: وكالات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع RT Arabic: برشلونة يوجه بوصلته صوب نجم برازيلي صاعد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع RT Arabic وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي RT Arabic

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الشرق الاوسط : عشرات الضحايا في انفجار انتحاري بأفغانستان
التالى صدى البلد : تكليف يوسف مرزوق رئيسا لمركز باريس بالوادي الجديد