صدى البلد : السبت المقبل.. جامعة عين شمس تنظم ندوة عن اتفاقية كامب ديفيد

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة
ينظم مركز بحوث الشرق الأوسط والدراسات المستقبلية بجامعة عين شمس، ندوة بعنوان "أربعون عامًا على اتفاقية كامب ديفيد" ضمن فعاليات الموسم الثقافي للمركز للعام الجامعى 2018-2019 تحت رعاية الدكتور عبدالوهاب عزت رئيس الجامعة والدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورئيس مجلس إدارة المركز.

وأوضح الدكتور أشرف مؤنس مدير المركز، أن الندوة من المقرر أن تعقد في الحادية عشر من يوم السبت المقبل بقاعة مؤتمرات المركز.

وأوضح أن الندوة تستضيف خلال فعالياتها نخبة من رجالات القوات المسلحة المصرية السابقين وأساتذة التاريخ والدراسات السياسية للوقوف علي أهم النقاط التي ارتكزت عليها الاتفاقية ومن خلالها استطاع الرئيس الراحل أنور السادات الحفاظ علي وحدة أراضي الدولة المصرية واستردادها حتى اخر شبر منها بالطرق السياسية بعد انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : السبت المقبل.. جامعة عين شمس تنظم ندوة عن اتفاقية كامب ديفيد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق