أخبار عاجلة


صدى البلد : مايسة عطوة : وزير المالية أول من يستمع لمطالب العاملين في جلسة حوارية

صدى البلد : مايسة عطوة : وزير المالية أول من يستمع لمطالب العاملين في جلسة حوارية
صدى البلد : مايسة عطوة : وزير المالية أول من يستمع لمطالب العاملين في جلسة حوارية

أشادت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، بلقاء الدكتور محمد معيط وزير المالية، مع العاملين بالبنك الزراعي المصري والعاملين بالضرائب العامة وبعض من أهالي هضبة الأهرام، لعرض مشكلاتهم على الوزير والاستماع إليهم وإلى مشكلاتهم من أجل الوصول إلى حلول.

وأضافت "عطوة"، في بيان، أن الجلسة جاءت نتاج ما تقدمت به من طلبات إلى الوزير الذي استجاب مُرحبا بالجلوس على مائدة الحوار، إيمانا بأن المقابلات الشخصية تؤدى إلى اتخاذ الحلول السريعة وفي حضور ممثلين عن أصحاب المشكلات.

وتابعت:" الوزير وعد بالنظر في موضوع تسوية المؤهلات للعاملين بالضرائب أسوة بالكثير من المصالح الحكومية، وأيضا مشكلة المبالغ الكبيرة التي يتم خصمها من العاملين بالبنك الزراعى المصري من ضريبة على الدخل".

واختتمت البيان: "كان لقاء أكثر من رائع استمع فيه الوزير لمطالب العاملين بالضرائب والبنك الزراعي ووعدهم بأن ينهي مشكلتهم فور الدراسة وإعطائهم الحق فور التأكد مما قدموه من مذكرات وأوراق تفيد بأحقيتهم سواء كانت تسويات أو ضرائب يتم خصمها بدون وجه حق".

وأشارت النائبة أنها ستسلك هذا النهج بأن يكون للشباب والمرأة اللذين يواجهون مشاكل عامة في جهة العمل لديهم أن يعرضوها عرض وجها لوجه مع الوزير المختص.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : مايسة عطوة : وزير المالية أول من يستمع لمطالب العاملين في جلسة حوارية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق صدى البلد : الرئيس العراقي يدين حرق القنصلية الإيرانية بالبصرة.. وقصف طهران لقرى بكردستان يعد"انتهاكا صارخا"
التالى الشرق الاوسط : بومبيو يعتبر الهجوم على إدلب «تصعيداً خطيراً»