أخبار عاجلة
المصريون : تفاصيل اتفاقية الغاز بين مصر وقبرص -
براقش نت : الحربي يطلق لقب جديد على توكل كرمان -


صدى البلد : جروس: ودية سيراميكا مفيدة للزمالك.. وجربنا اللاعبين في مراكز مختلفة

صدى البلد : جروس: ودية سيراميكا مفيدة للزمالك.. وجربنا اللاعبين في مراكز مختلفة
صدى البلد : جروس: ودية سيراميكا مفيدة للزمالك.. وجربنا اللاعبين في مراكز مختلفة

أكد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن التجربة الودية التي خاضها الفريق، اليوم الجمعة، أمام سيراميكا كليوباترا، كانت قوية، مشيرًا إلى أن الفريق المنافس كان مميزًا.

وأضاف جروس- في تصريحات، اليوم- أنه ليس سعيدًا بنتيجة المباراة بالخسارة 2-3، مشددًا على أن المباراة الودية للزمالك جاءت بعد راحة طويلة نسبيًا، وهي ٣ أيام، والتي منحها للاعبين بعد توقف الدوري الممتاز.

وأشار إلى أن اللقاء الودي اليوم كان أيضًا فرصة لجميع اللاعبين بالزمالك للمشاركة، مشددًا على أنه قام بتجربة العديد منهم في مراكز مختلفة.

واختتم المدير الفني للزمالك، أن الأهم بالنسبة له من ودية سيراميكا، هو الاستفادة قبل اللقاءات الرسمية بالدوري والتي ستكون أمام طلائع الجيش يوم 13 سبتمبر ضمن الجولة السادسة للدوري.

وخسر فريق الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل ثلاثة أهداف في المباراة الودية التي جمعتهما، الجمعة، على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

وتقدم حسن ياسين لكليوباترا ثم تعادل محمد إبراهيم للزمالك، قبل أن يتقدم حميد أحداد للأبيض، بينما سجل سيراميكا هدفين في الدقائق الأخيرة عن طريق مصطفى مهنى وبسام وحيد.

وحرص السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، على الدفع بالعديد من العناصر التي لا تشارك بصفة أساسية في ظل انضمام بعض اللاعبين لمنتخبي مصر الأول والأوليمبي، وكذلك المدافع حمدي النقاز لمنتخب تونس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : جروس: ودية سيراميكا مفيدة للزمالك.. وجربنا اللاعبين في مراكز مختلفة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق المنار : مصدر عسكري في الساحل الغربي اليمني: سقوط عشرات القتلى والجرحى من مرتزقة العدوان خلال محاولتهم التقدم شمال الدريهمي
التالى FRANCE 24 : دي ميستورا يطالب أمام مجلس الأمن بـ"إنذار" المسلحين وبفتح ممرات إنسانية في إدلب