صدى البلد : الجارحي: لا يحق لأعضاء مجلس الأهلي العمل بالشركات المؤسسة من النادي

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة
أكد محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه لا يحق لأي عضو بمجلس الإدارة، العمل بالشركات المساهمة التي يؤسسها النادي تحت بند الاستثمار، أو الدخول في مجلس الإدارة.

وأوضح أن دور عضو مجلس الإدارة وفقا للائحة، يقتصر فقط على الإشراف والرقابة، جون العمل في مجالس إدارات هذه الشركات قبل سنتين من انتهاء عمله بمجلس إدارة النادي الأهلي.

جاء ذلك، خلال لقاء محمود الخطيب، بأعضاء الجمعية العمومية مساء اليوم "الجمعة" بفرع النادي بمدينة نصر، لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي.

وبدأ رئيس الأهلي لقاءاته، بأعضاء الجمعية العمومية، أمس الخميس، بمقر النادي بالجزيرة وسط حشد كبير من الأعضاء، حيث استمع إلى آرائهم واستفساراتهم بشأن مشروع اللائحة.

ومن المقرر أن يختتم الخطيب لقاءاته المفتوحة مع أعضاء الجمعية العمومية، غدا السبت، بلقاء أعضاء الأهلي بفرع الشيخ زايد، وذلك قبل انعقاد الجمعية العمومية الغير عادية، المقرر إقامتها يوم 28 سبتمبر الجاري، للتصويت على اللائحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : الجارحي: لا يحق لأعضاء مجلس الأهلي العمل بالشركات المؤسسة من النادي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق